ليفربول يقترب من حسم صفقة إبراهيما كوناتي مدافع لايبزيج

الإثنين، 29 مارس 2021 10:01 ص
ليفربول يقترب من حسم صفقة إبراهيما كوناتي مدافع لايبزيج إبراهيما كوناتي
أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، عن أن نادي ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح، بات على وشك الانتهاء من صفقة التعاقد مع المدافع الفرنسي إبراهيما كوناتيه لاعب فريق لايبزيج الألماني فى انتقالات الصيف.

وقالت صحيفة " ذا أتليتيك" الانجليزية، إن ليفربول يجرى محادثات متقدمة مع لايبزيج للتعاقد مع إبراهيما كوناتيه  البالغ من العمر 21 عامًا، لترميم الدفاع في الموسم المقبل.

وأضافت الصحيفة، أن قيمة الصفقة سوف تكون في حدود 40 مليون جنيه إسترليني، وهو الشرط الجزائي للاعب مع فريق لايبزيج وقالت إن  هناك عمل يجب إتمامه لإنهاء الصفقة ، لكنه من المفهوم أن ليفربول قام بقطع شوط كبير في الصفقة، ليفربول يعتبرون ابراهيما لاعب مهم في عملية تجديد الدماء.

كوناتي
كوناتي

 

ويلعب كوناتيه في الغالب فى مركز قلب دفاع، لكنه قادر أيضًا على اللعب في مركز الظهير الأيمن أو كظهير جناح مثلما يفعل النمساوي ديفيد ألابا لاعب بايرن ميونيخ.

أكدت ديلي ميل إنه وفقا لآخر التقارير ، فإن ليفربول يقترب من وضع اللمسات الأخيرة والنهائية في صفقة التعاقد مع المدافع الفرنسي الشاب ابراهيما كوناتي مدافع لايبزيغ الألماني.

وأضافت ابراهيم كوناتي مدافع لايبزيج سيوقع بنهاية الموسم لنادي ليفربول مقابل قيمة الشرط الجزائي (40 مليون باوند )ـ وغاب كوناتي 405 يوما بسبب الإصابة خلال آخر 4 مواسم .

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة