أكرم القصاص

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الاثنين 29/3/2021 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

الإثنين، 29 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم وتوقعات الأبراج الاثنين 29/3/2021 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى حظك اليوم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لكل برج صفات تميز مواليده وتجعلهم مميزين عن غيرهم من مواليد الأبراج الأخرى، ويحتفل مواليد برج الحمل بأعياد ميلادهم خلال الفترة الحالية، تلك التي تبدأ من 21 مارس وحتى 19 أبريل، ويتصف مواليده بالتهور والتمسك بالرأي إلى أقصى حد، فهم شخصيات عنيدة ومتعصبة لرأيها ولا تسمح لأحد بفرض سيطرته عليها، كما أن مولود هذا البرج شخصية قوية وتمتلك مقومات الإدارة، لكن يعيبها الأنانية، ويعد برج الحمل من الأبراج النارية، وإذا كنت من محبي متابعة الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، يقدم لك "اليوم السابع" هذه الخدمة بشكل يومى يمكنك متابعتها.

حظك اليوم الاثنين 29/3/2021 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. حافظ على أسرتك

الشك والغموض صفة من الصفات الأساسية لمولود برج العقرب، الذى يعرف بعدم ثقته بالآخرين وتشكيكه الدائم فى نواياهم، كما يعرف عنه غموضه الذى يجعله محيرًا للكثير من حوله، وفى نفس الوقت يتصف بصفات إيجابية تجعله محبوب من الآخرين مثل الاخلاص وكتمان السر، والصدق والوضوح فى كل شىء، ومن مشاهير برج العقرب هند رستم، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج العقرب توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

هند رستم
هند رستم

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

حاول أن تبحث عن عمل يناسب خبرتك المهنية، وفى نفس الوقت يساعدك على إدخار المال الذى يساعدك على المعيشة، كما يجب عليك أن تقوى من خبراتك بتعلم كل شىء جديد حولك، وتكتسب المزيد من الخبرات من أهل العلم والمعرفة.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى

حافظ على استقرار علاقتك الأسرية من خلال حرصك على التقرب والتودد لشريك حياتك والجلوس مع أولادك والاستماع لهم والتفكير معهم فى حل مشاكلهم واعطائهم مختلف النصائح التى تساعدهم على مواجهة الحياة.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحي

يجب أن تعمل خلال هذه الفترة على اختيار الأطعمة الصحية المفيدة لجسمك، وتبتعد بقدر الإمكان عن الدهون بكافة أنواعها، حتى تخسر ما اكتسبته من وزن زائد خلال الفترة الماضية نتيجة إفراطك فى تناول الطعام.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمواليد برج العقرب، خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتهم المهنية، نتيجة إلتزامهم بمواعيد عملهم وحرصهم الدائم على تحقيق طموحهم المهنى والحصول على منصب أفضل.

حظك اليوم الاثنين 29/3/2021 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تعاون مع زملائك

يتصف مولود برج السرطان بالعديد من الصفات التى تميزه عن غيره، منها طيبة القلب والعاطفة الشديدة التى تجعله يتأثر من أقل كلمة، كما يعرف عنه شكه الدائم وعدم ثقته بالآخرين، وأفكاره المبدعة الناتجة عن خياله الواسع واخلاصه الشديد لعائلته وشريك حياته، وقدرته على تحمل المسئولية والشجاعة فى مواجهة المخاطر، ومن مشاهير برج السرطان ليونيل ميسي، ويقدم موقع "اليوم السابع" أهم التوقعات لعلماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

يجب أن تتعاون مع زملائك فى إبتكار أفكار جديدة تساعد على تقدم المؤسسة التى تعمل بها، وبالتالى تحسن صورتك أمام الآخرين، ومن ناحية أخرى أسعى دائماً لتحقيق طموحك المهنى ولا تقف موقف المتفرج حتى تستطيع تحقيق ذاتك.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى

لا تحاول أن تقوى علاقتك مع شخص يسعى دائماً لتجنبك وتجاهلك، وحافظ على كبريائك حتى تكتسب احترامك لذاتك وتتجنب الشعور بالندم، واعلم أنك شخص مميز تستحق أن ترتبط بشخص مميز أيضًا.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى

لا تفرط فى تناول الأدوية الطبية دون استشارة الطبيب المعالج، وحافظ دائماً على صحتك الجسدية والنفسية، حتى تشعر بالقوة والنشاط، وتستعيد عافيتك من جديد، كما عليك أن تختار طعامك بعناية شديدة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج السرطان، خلال الفترة القادمة، الشعور بالرضا عن النفس نتيجة الإلتزام فى العمل والحرص الدائم على التخطيط للمشاريع الجديدة الناجحة والتى جعلته يشعر بالرضا والثقة بالنفس.

حظك اليوم الاثنين 29/3/2021 برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. فكر بعمق

يتمتع مواليد برج الأسد بشخصية قيادية، فهو لا يحتاج لبذل أى مجهود لإثبات قدرتهم على القيادة، ودائمًا ما تظهر قدراتهم فى المواقف الصعبة، كما أنهم شخصيات شديدة الولاء لمن يحبونهم، وتجدهم من أول الداعمين لمن يطلب مساعتهم، والصدق والوضوح صفات لا يتخلون عنها أبدًا، فهم دائمًا ما يتحدوث بشكل مباشر وصريح مع الأشخاص من حولهم، وفى العلاقات العاطفية تجده شريك حياة مثالى يتمتع بعاطفة ومشاعر جياشة، ولا يخجل من إظهار مشاعره أمام الجميع، ومن مشاهيره جينيفر لوبيز، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

تحصل اليوم على فرصة عمل غير متوقعة، لذا حاول اغتنامها ولا تردد فى الحصول عليها، لأن أي تأخير قد يضيع الفرصة عليك، وقد تفكر فى المخاطرة، لكن تأكد أنك ستجني الثمار فى المستقبل.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى

لقد وقعت فى الحيرة طوال الفترة الماضية بسبب سلوك شريك حياتك، وكانت تسيطر عليك حالة من عدم الفهم، ولكن التفسيرات ستظهر جلية أمامك اليوم، فحاول التفكير بعمق قبل إتخاذ أى إجراء.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى

اليوم تحتاج إلى وقفة مع النفس لتغيير عاداتك الغذائية السيئة، وربما يمكنك التقليل من الوجبات التى تعتمد على الزيوت، وتبدأ فى تناول الخضروات والفواكه الطازجة، وقم بممارسة بعض التمارين الصباحية.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الأسد

اليوم تقابل شخصًا ترغب فى التعاون معه وتجد التعامل معه ممتعًا، وهو سيساعدك كثيرًا فى حل قضاياك المعلقة، كذلك حاول التركيز مع عائلتك فى الفترة القادمة فربما تخططون للقيام برحلة سويًا.

حظك اليوم الاثنين 29/3/2021 برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. انتبه إلى صحتك

البحث عن الكمال والمثالية أهم الأشياء التى يتطلع أصحاب برج العذراء إلى تحقيقها فى حياتهم، فهم يفعلون كل ما فى وسعهم للتميز فى كافة ما يقومون به، وفى مجال العمل تجدهم من أكثر الشخصيات قدرة على تحمل المسئولية والتأقلم مع كافة الأوضاع، ويخططون بشكل جيد للمستقبل، كما أنهم شخصيات يمكن الاعتماد عليها فى حل المشكلات، ولديهم قدرة على النقاش ولباقتهم تجعلهم قادرين على التعامل مع كافة النماذج والشخصيات، ومن مشاهيره كاميرون دياز، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج العذراء توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

كاميرون دياز
كاميرون دياز

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

تحصل اليوم على مال لم تتوقع الحصول عليه، ولكن قد يطلب منك أداء بعض المهام الإضافية فى العمل للحصول على هذه الأموال، لذا عليك تحمل المسئولية وإثبات جدارتك واستحقاقك لهذا المبلغ.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى

شريك حياتك غير راضٍ عما تقدمه له، ويطالبك بمزيد من الاهتمام، لذا حاول إرضائه، ولكن لا تتمادى فى تنفيذ طلباته، ويجب عليك وضع بعض الحدود فى العلاقة بينكما، وركز على الاستمتاع بالأوقات التى تقضيها معه، وستصبح العلاقة أفضل لك وله.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى

صحتك هى أهم ما تملك، لذا تحتاج إلى تركيز انتباهك عليها، واليوم جيد لإتباع نظام غذائى صحى، والبدء فى ممارسة الرياضة، وربما تنجذب إلى بعض الأنشطة المائية كالسباحة.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العذراء

سببت لك بعض المشاكل التى مررت بها خلال الفترة الماضية القلق، وأعطتك شعورًا بعدم السعادة، واليوم يمكنك ترتيب أفكارك والتخطيط الجيد لحل كل مشاكلك، وربما تفكر فى بعض المشاريع التى كنت تتجاهلها فى الفترة الماضية.

حظك اليوم الاثنين 29/3/2021 برج الثور على الصعيد المهني والصحي والعاطفي.. خصص وقت لنفسك

الشخصية العملية والمسئولة، من أبرز صفات شخصية مولود برج الثور، فهم أشخاص عمليين إلى درجة كبيرة، مما يجعلهم محل ثقة في مكان العمل من رؤسائهم، كما أن زملاء العمل يثقون بهم أيضًا، فهم لديهم شخصية قوية وأصحاب قرارت صائبة، لكن تعد الغيرة والعند من أبرز عيوب برج الثور، ومن مشاهير هذا البرج، الممثل أحمد زاهر، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

احمد زاهر
احمد زاهر

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهني

أنت شخص واثق من نفسك، وتستطيع تحقيق أهدافك بسهولة، واليوم مناسبًا لوضع خطة عمل تسير عليها الفترة القادمة، فقط لا تقلق وستكون نتائجها إيجابية إذا التزمت بها.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفي

حاول أن تعبر عن مشاعرك، فقد يشعر الحبيب أنه لا يعنيك، لذا أشرح له مدي أهميته لديك، فشعورك الداخلي لن يصل له إلا إذا عبرت عنه، اشرح أنك ليس لديك نية للتخلي عنه، وسيتحسن الأمر حتمًا.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحي

تشعر بحالة أفضل اليوم، وتفضل الخروج مع الأصدقاء وقضاء وقت ممتع معهم، لذا قم بذلك وسيفيدك في صحتك النفسية، والفترة الماضية كنت تعمل طوال الوقت، فخصص وقت لنفسك قليلًا.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الثور الفترة المقبلة الدخول في علاقة جديدة، ستجعلك تشعر نفسك أكثر راحة، فقط اعطي نفسك الوقت ولا تكن سريع الحكم على الآخرين.

حظك اليوم الاثنين 29/3/2021 برج الجوزاء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.. ابحث عن الحبيب

الذكاء والطموح من أبرز مميزات برج الجوزاء، ويعتبر مولود برج الجوزاء شخص اجتماعي ومحبوب، كما أنه قابل للتكيف مع الآخرين بسهولة، مما يجعل لديه القدرة على حل كل المشاكل التي تقبله أو تقابل المقربين منه، كما أن الإنطلاق وحب السفر من الصفات التي يتميز بها برج الجوزاء، فهو شخص محب للحياة ومتألق دائمًا، مما يجعله يشعر بالمرح والتغيير، وهذه الصفة تفيده على المستوى المهني، فهو شخص يحب المناصب القيادية المرموقة، ومن مشاهير هذا البرج المطربة يارا، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

يارا المطربة
يارا

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهني

الفترة الماضية جعلتك تشعر بخوف من خسارة منصبك، لذا حاول التخلي عن التوتر والقلق، وسيتحسن وضعك المهني بتحسن حالتك النفسية، وروسائك يعرفون قيمتك، لذا لن يتخلوا عنك بسهولة.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفي

إذا كنت مرتبط، فقد عانى معك شريك الحياة حتى يحتفظ بك، فحاول إظهار اهتمامك له، وأنك تريده في حياتك أيضًا، أما إذا كنت في انتظار الحب، فهناك شخص يترقبك في صمت، لذا ابحث عنه.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحي

أنت دائم الاهتمام بصحة من حولك، لكن حاول أن تهتم بذاتك أيضًا لأنك تحتاج ذلك، وستشعر أنك في تحسن، ولكن إنشغالك بمن حولك يؤثر على حالتك النفسية، لذا انشغل بذاتك وسيكون الجميع على ما يرام، فلا تقلق.

توقعات علماء الفلك لمولود برج الجوزاء الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجوزاء، الحصول على فرصة عمل في الخارج، مما يجعله يشعر بقيمته عن الفترة السابقة، فطالما انتظر هذا العرض، ولكن تأنى في قبوله.

حظك اليوم الاثنين 29/3/2021 برج الميزان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.. احذر الحنين للماضي

التكيف السريع مع الآخرين من أبرز ما يميز مولود برج الميزان، فهو شخص يحب العدل والمساواة، كما أنه يميل إلى التقرب من الكمال، فهو شخص مثالي بطبعه، ويفضل العمل في فريق، فهو شخص يحب التعاون والمشاركة ويكره أن يبقي وحيدًا، كما يعد تقلب المزاج والتسرع من أبرز عيوب هذا البرج، ومن مشاهير برج الميزان، المطربة شرين عبد الوهاب، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج الميزان توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

شرين عبد الوهاب
شرين عبد الوهاب

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهني

يسود توتر في مكان العمل اليوم، مما يجعلك تشعر بالقلق، فلا تفكر كثيرًا، لأن كل ذلك سينتهي، وركز على إنجاز خططك لتقوم بتقديم نفسك بشكل صحيح في اجتماع اليوم، لأن التواصل مع الآخرين سيكون صعبًا.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفي

توجد خلافات مع شريك الحياة، وعليك حل ذلك بالتحدث عن الأمر معه اليوم، لأن الموضوع متعلق باستعداد الطرف الآخر للتخلص من المشاحنات، وحاول أخذه إلى مكان يحبه وأبدأ أنت الحديث، وسيتحسن الوضع.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحي

أنت كثير الشكوى من تدني حالتك الصحية، فحاول مراجعة طبيبك، وإذا كنت تحتاج إلى إجراء تحاليل فقم بذلك فالأمر خاص بصحتك، وعليك الاهتمام بها أكثر من ذلك.   

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الميزان

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الميزان الانتقال إلى منزل جديد الفترة المقبلة، فلطالما انتظر حدزث ذلك، ويبدو أن سيتمكن من تحقيقه، ولكن يجب أن يحذر من شعور الحنين إلى الماضي.

حظك اليوم الاثنين 29/3/2021 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. ابتعد عن الضغوط

يمتاز مواليد برج الحمل بامتلاكهم قدرة عالية على الإقناع، مما يجعل لديهم حسن تصرف في الكثير من المواقف، فهم يجيدون السيطرة ويحبون المزاح بجانب جديتهم في العمل، الأمر الذي يجعل منهم شخصيات ذات كاريزما لا مثيل لها، ومن مشاهير برج الحمل النجمة الاستعراضية دينا، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

دينا
دينا

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

تعاني بسبب الكثير من الضغوطات في الفترة الماضية، مما أثر عليك سلبيًا هذه الأيام، لذا فأنت تحتاج لبعض الهدوء وعليك الابتعاد قليلاً عما يتسبب في إزعاجك، حتى تعرف متابعة أعمالك جيداً.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى

الحياة تعني الكثير عند التقرب ممن نحب، فإذا كنت تعمل على تحسين علاقتك مع شريك الحياة فهو أيضاً يبحث عن التقرب منك، ولديك الكثير من الفرص لعيش حياة عاطفية مثالية مليئة بالحب والود والاخلاص.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

الابتعاد عن المشاكل ولو قليلاً سيجعلك تسترخي بشكل أفضل، ومنها تعود مرة أخرى بكامل طاقتك الصحية، وعليك بأخذ بعض الفيتامينات بعد استشارة الطبيب المختص.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة.

لا تعمل في بيئة يحاوطها الصخب والضجيج، فهذا الجو غير ملائم تماماً لإبداعاتك وقدراتك، لذا اختر المكان المناسب لمزاولة عملك، وكن على قدر ثقتك بنفسك وادعم نفسك دائماً، وقم بما تحب فعله.

حظك اليوم الاثنين 29/3/2021 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تمل

يمتاز مواليد برج القوس بأنهم ذو وجه بشوش طوال الوقت، ويمتلكون ابتسامة ساحرة يعشقها الجميع، مما يجعله دائمًا محط إعجاب للكثيرين، ومنهم من يتودد للتقرب منه بأي شكل، إلا أن طبيعته الرزينة تجعله لا يقبل أن يدخل أحد إلى دائرته إلا إذا كان شخص ذو ثقة، ومن مشاهير برج القوس النجمة الاستعراضية شريهان، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

شريهان
شريهان

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

لديك بعض الخمول في العمل نتيجة ضغوطات مررت بها منذ فترة كبيرة، فأنت تحتاج لبعض من الحماس، لذا عليك اكتشاف كل جديد في مجال عملك ومحاولة الإبدع فيه لكي تثبت قدراتك، ومنها تستعيد النشاط والحيوية مجدداً.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

عليك بالتودد لمن تحب، ومحاولة التقرب منه لأكثر من مرة، وإذا كان فعلاً جدير بحبك فلا تمل منه، وعاود التواصل معه من حين لآخر حتى تستعيد ثقته فيك مرة أخرى.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

آلام المعدة نتيجة تناولك بعض الأطعمة غير الصحية والغنية بالدهون، مما قد يتسبب لك في عسر الهضم، وعليك بتناول المشروبات الدافئة، وزيارة الطبيب إذا لزم الأمر، مع التوقف تمامًا عن تناول هذه الأطعمة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة.

لديك الكثير من الوقت لممارسة الكثير من الأنشطة المحببة لقلبك، فحاول أن تستثمر هذا الوقت، وأن تعمل فقط على إسعاد نفسك ومن تحب، ولا تبذل مجهوداً مع أشخاص لا يقدرون أفعالك لهم.

حظك اليوم الاثنين 29/3/2021 برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. احذر من كلماتك

الرضا عن النفس والذات واحدة من أهم المميزات التى يتمتع بها مواليد برج الجدى، فدائمًا ما تجدهم فخورين بما يقدموه، وطاقتهم الإيجابية تدفعهم للتعامل مع كافة الظروف، فهم لا يعرفوا المستحيل، ودائمًا ما يحاولون الوصول إلى أهدافهم بشتى الطرق، ويؤدون أعمالهم بإتقان وحرفية شديدة، ولكنهم لا يحبوا أن يستعجلهم أحد، فدائمًا ما يرون أن كل شئ يقومون يجب أن ياخذ وقته الكافى، ومن مشاهيره ليلى علوى، وفي هذا الإطار يقدم "اليوم السابع" لمولود برج الجدي توقعات اليوم على الصعيد المهني والصحي والعاطفي.

ليلى علوى
ليلى علوى

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى

قد تحدث بعض التغييرات فى مكان العمل، وربما تصاب بالإحباط فى أول الأمر، ولكن سرعان ما ستتغير الأمور، لذا حاول الاستفادة من هذه الظروف، وتعاون مع زملائك فى العمل حتى تتجاوز هذا الوقت بسلام.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى

مشغوليات العمل تأخذك من شريك حياتك، وربما تشعر أنها ليست غلطتك، لكن عليك تقدير موقف حبيبك، وأن تخصص له وقت تعبر فيه عن حبك له، كما يمكنك أن تشاركه كل مشاكلك وستجده مساندًا لك.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى

لقد أدمنت الوجبات السريعة والجاهزة خلال الفترة الماضية، لكن لا تعطِ مساحة للأفكار السلبية للتأثير عليك، ويمكنك اتباع نظام غذائى جيد والحصول على جسم مثالى فى وقت قصير، فقط آمن بنفسك وقدراتك.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الجدى

احذر مما تقوله أمام من تقابلهم، وحاول التحدث عن نفسك فقط، فقد يفهم كلامك بطريقة غير صحيحة، وقد يتسبب فى مشاكل مع شخص أنت لا تحب خسارته.

حظك اليوم الاثنين 29/3/2021 برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. سيطر على مشاعرك

يتميز مواليد برج الدلو بالطيبة والعفوية، لكنه يمتلك شخصية قوية من الصعب أن سمح لأحد بأد يقودها دون إقتناع، فهو يصلح أن يكون صديق جيد لأنه مخلص ووفي إلى حد كبير، ومحب للعمل، ولديه القدرة على الإبتكار والإبداع فيه، كما أنه لا يتوقف عن إسعاد الآخرين، فهو محب لعمل الخير والتطوع، كما أنه مرن وقادر على التكيف مع أي ظروف، ومن مشاهير برج الدلو اللاعب رمضان صبحي، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

رمضان صبحى
رمضان صبحى

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

تجنب الدخول في مناقشات لا تتعلق بالعمل خلال ساعات العمل الرسمية، فإهدار وقت العمل في مثل هذه الأمور ليس صحيحًا، ومن المهم أن تركز في عملك حتى لا ترتكب أخطاء بسبب قلة التركيز.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى

حياتك العاطفية متوترة بسبب غيرتك الشديدة على شريك حياتك، تلك التى تسبب له الضيق دائمًا، خاصة مع احساسه بأنك لا تثق فيه بشكل كافي، لذلك كن متوازنًا وحاول السيطرة على مشاعرك.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى

تجد صعوبة في الحركة بسبب آلام العظام المستمرة التي تعاني منها، وكل ذلك بسبب حاجتك للحصول على فترة راحة مناسبة، وسينتهي بمجرد تقليل حجم المجهود الذي تقوم به.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الدلو

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الدلو أن يحقق أرباحًا كبيرة بعد فترة من الضغوط المادية والتى تسببت في عدم استقرار حياته، وهذه الأرباح ستضمن تأمين مستقبله بشكل كبير.

حظك اليوم الاثنين 29/3/2021 برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تنظر للماضى

يتميز مواليد برج الحوت بالعاطفة المفرطة، فهو شخص حساس للغاية، ويحب مساعدة الآخرين، ويتمتع بالإيثار وحب الخير للجميع، كما أن لديه خيال واسع وقادر على الإبداع والابتكار، لكنه لا يحب المشاكل ويفضل الهروب منها، وهو ما يجعله سلبيًا ومتشائمًا إلى حد كبير، ومن مشاهير برج الحوت النجمة سيرين عبد النور، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

سيرين عبدالنور
سيرين عبدالنور

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

لا تتسرع في قرار ترك عملك الحالى حتى لا يتسبب ذلك في مأزق مادى لك، وحاول أن تأمن  فرصة حصولك على عمل جديد يناسب إمكاناتك وقدراتك ويشبع شغفك قبل اتخاذ هذا القرار، حتى تتجنب أى اضطرابات مادية في حياتك.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى

أنت عاجز عن تخطى علاقتك العاطفية السابقة والنظر للمستقبل، وهو ما قد يتسبب في تأخير خطواتك نحو المستقبل بشكل كبير، لذلك عليك رمى الماضي خلف ظهرك والنظر للمستقبل والاستمتاع به.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

حالتك الصحية مستقرة تمامًا بفضل إقبالك على ممارسة الرياضة واتباع روتين غذائي صحي، فلا تتخلى عن روتينك للحفاظ على صحتك.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحوت

يتوقع علماء الفلك لمولود الحوت الفترة المقبلة أن ينجح في مساعدة عدد من المحيطين به لتخطى بعض الأزمات، وهو ما سيجعله راضيًا عن نفسه تمامًا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة