فليك يكشف موقفه من خلافة يواكيم لوف فى تدريب منتخب ألمانيا

السبت، 13 مارس 2021 07:42 م
فليك يكشف موقفه من خلافة يواكيم لوف فى تدريب منتخب ألمانيا فليك
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق هانزى فليك، المدير الفنى لفريق بايرن ميونخ الألماني، عن إمكانية خلافة يواكيم لوف فى تدريب منتخب ألمانيا عقب بطولة يورو 2020 المقبلة والمؤجلة من العام الماضي، ونفى المدرب صاحب الثلاثية التاريخية أى ارتباط مع منتخب المانشافت، مؤكداً أنه مستمر فى منصبه مدرباً للفريق البافاري.

وحقق فريق بايرن ميونخ فوزا جديدا على مضيفه فيردر بريمن بنتيجة 3-1، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء اليوم السبت على ملعب "فيسير شتاديون"، ضمن مواجهات الجولة الخامسة والعشرين من منافسات الدورى الألمانى "البوندزليجا" للموسم الحالى 2020-2021.

وقال فليك بعد المباراة فى تصريحات لشبكة "سكاى سبورتس"، لقد أخبرتكم بالأمس فى المؤتمر الصحفى، لدى عقد سارى المفعول حتى عام 2023، ولست بحاجة لقول أى شيء آخر، من الطبيعى أن تثار الكثير من الأسئلة".

وعن علاقته بأوليفر بيرهوف مدير المنتخب الألماني قال فليك، "نحن أصدقاء، نتبادل الأفكار من وقت لآخر، لكن أوليفر قال كل شيء عن ذلك مؤخرًا وهو العثور على خليفة لوف".

وبهذه النتيجة عزز العملاق البافارى صدارة ترتيب الدورى الألمانى برصيد 58 نقطة، بفارق 5 نقاط عن فريق لايبزيج الوصيف، فيما يتواجد فريق فيردر بريمن فى المركز الثانى عشر برصيد 30 نقطة.

وتعد مواجهة الليلة هى الأخيرة للبايرن، قبل مواجهة ضيفه لاتسيو الإيطالى يوم الأربعاء المقبل، على ملعب "آليانز آرينا"، فى إياب دور الـ16 من مسابقة دورى أبطال أوروبا، بعد فوز البافارى ذهاب فى العاصمة الإيطالية روما بأربعة أهداف مقابل هدف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة