مدرب إسبانيا يتحدث عن أهمية التأهل لكاس العالم.. ويؤكد: أى قرار يخص راموس يثير الجدل

الأحد، 28 مارس 2021 09:42 م
مدرب إسبانيا يتحدث عن أهمية التأهل لكاس العالم.. ويؤكد: أى قرار يخص راموس يثير الجدل إنريكي
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد لويس إنريكى، المدير الفنى لمنتخب إسبانيا، أن مواجهة منتخب جورجيا كانت صعبة للغاية، في اللقاء الذى انتهى منذ قليل بفوز "الماتادور" بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت على ملعب "بوريس بايشادزى دناموز آرينا" ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثانية من التصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022.

وقال إنريكى فى تصريحات عقب نهاية المباراة، "كنا نعرف أن المباراة ستكون صعبة، قدم منتخب جورجيا مباراة كبيرة، وأظهرنا شجاعة وجرأة وتصميما فى قلب النتيجة، هى من أشد المباريات التى عانيت فيها من البداية إلى النهاية ولا يوجد خصم صغير".

وأضاف لويس إنريكي ، "الميدان ساعد منتخب جورجيا على الدفاع فى الخلف، لأن الكرة كانت تقفز على الأرض مثل الأرنب، أنا قلق بشأن المباراة المقبلة، يجب أن تكون إسبانيا فى كأس العالم المقبلة ولا نفكر فى أى شيء آخر".

وعن تسجيل دانى أولمو هدف الفوز القاتل، قال مدرب المنتخب الإسبانى، "شجعت أولمو على التسديد قبل أن أشركه، عندما دخل سجل هدف الفوز، التسديد من خارج المنطقة يعطى حلول أمام خصم يلعب بدفاع مكثف، ما نسعى له هنا فى المنتخب الإسبانى هو الاسّتحواذ على الكرة فى أغلب أوقات المباراة".

وعن غياب القائد سيرجيو راموس عن اللقاء، قال إنريكى :"راموس بخير.. أعلم أن أى قرار أتخذه معه سيثير الجدل، سواء أشركته أم لا".

وبذلك يحقق منتخب إسبانيا فوزه الأول فى التصفيات، بعد أن افتتح مشواره بالتصفيات الأوروبية بالتعادل أمام اليونان بنتيجة 1-1 ضمن منافسات المجموعة الثانية.

بتلك النتيجة يحتل منتخب إسبانيا صدارة المجموعة مؤقتا برصيد 4 نقاط، بفارق نقطة عن منتخب السويد الوصيف، فى حين يأتى منتخب جورجيا فى المركز الخامس والأخير بدون رصيد من النقاط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة