فيفا يحتفى بلوكا مودريتش بعدما أصبح الأكثر مشاركة مع منتخب بلاده.. Croatian king

الأحد، 28 مارس 2021 12:09 ص
فيفا يحتفى بلوكا مودريتش بعدما أصبح الأكثر مشاركة مع منتخب بلاده.. Croatian king لوكا مودريتش
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفى الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" بإنجاز اللاعب الكرواتى لوكا مودريتش بعد وصوله لعب المباراة رقم 135 له على المستوى الدولى، ليصبح بذلك الأكثر مشاركة مع المنتخب الكرواتى في تاريخه وتخطي بذلك الرقم السابق المسجل باسم داريو سرنا برصيد 134 مباراة.

 

مودريتش
مودريتش

 

ونشر الحساب الرسمي للاتحاد الدولى لكرة القدم فيفا على انستجرام صورة مودريتش ولقبه بملك كرواتيا، حيث وضعوا على الصورة رقم 135 في إشارة إلى عدد مبارياته مع منتخب بلاده.

 

فيفا يحتفى بمودريتش
فيفا يحتفى بمودريتش

 

وتواجد لوكا مودريتش نجم ريال مدريد فى التشكيل الأساسي لمنتخب كرواتيا لمواجهة ضيفه منتخب قبرص، مساء السبت، على ملعب HNK" رييكا"، ضمن منافسات الجولة الثانية عن المجموعة الثامنة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كاس العالم 2022.

وتخطى لوكا مودريتش بذلك رقم داريو سرنا نجم منتخب كرواتيا السابق الذى خاض 134 مباراة، حيث اعتزل الأخير فى عام 2016.

وشارك مودريتش قبل مباراة الليلة فى 134 مباراة مع المنتخب الكرواتى، حيث كانت مباراته الأولى مع منتخب بلاده أمام نظيره منتخب الأرجنتين فى اللقاء الودى الذى جمع المنتخبين فى الأول من مارس عام 2006، وانتهت بفوز كرواتيا 3 – 2.

وسجل لوكا مودريتش خلال 134 مباراة مع المنتخب الكرواتى 16 هدفا بالإضافة إلى 20 تمريرة حاسمة.

جدير بالذكر أن نجم ريال مدريد توج بجائزة أفضل لاعب فى العالم التى يقدمها الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" عام 2018، بجانب جائزة الكرة الذهبية فى نفس العام.

وكان المنتخب الكرواتى قد أفتتح مشواره فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022، بالخسارة أمام مضيفه منتخب سلوفينيا بهدف نظيف الخميس الماضى، وسوف يواجه منتخب مالطا الثلاثاء المقبل فى الجولة الثالثة من التصفيات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة