دواين جونسون يساند لاعبيه المفضلين في بطولة الفنون القتالية UFC.. فيديو

الأحد، 28 مارس 2021 08:12 م
دواين جونسون يساند لاعبيه المفضلين في بطولة الفنون القتالية UFC.. فيديو دوين جونسون
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك النجم العالمي دواين جونسون الشهير بـ"ذا روك" متابعيه وجمهوره، بمقطع فيديو للاعبيه المفضلين الذين سيشاركون في بطولة الفنون القتالية UFC 260، المقامة حاليا في لاس فيغاس الأمريكية.

ونشر ذا روك، مقطع فيديو يظهر من خلاله لاعبيه المفضلين عبر حسابه الشخصى بموقع "إنستجرام"، ليعلن عن مساندته لبعض اللاعبين.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by therock (@therock)

 

وكانت قد ظهرت النجمة العالمية ميجان فوكس، بجوار صديقها مطرب الراب Machine Gun Kelly، في حدث بطولة UFC 260 للفنون القتالية التي تقام حالياً في مدينة لاس فيجاس الأمريكية، والتقطت عدسات المصورين النجمة صاحبة الـ34 عاما، وهى تجلس بجوار صديقها في منطقة كبار الشخصيات في البطولة الشهيرة.

وعلى جانب آخر، كان ذا روك قد نشر صورة عبر حسابه الشخصى بموقع "إنستجرام"، منذ أيام، من إحدى مبارياته الشهيرة أمام المصارع كيم شامروك، والتي ظهر فيها ذا روك، وهو يعانى من إصابة خطيرة، حيث انغمر وجهه بالدماء من الإصابة الداخلية التي تعرض لها في المباراة.

وكتب روك على الصورة التي حظيت على إعجاب الكثيرين: "لقد أحببت المصارعة، وكانت تلك إحدى المباريات الكلاسيكية، في هذه الليلة أخذت ضربة قوية تسببت في إلحاق الضرر بالأوعية الدموية في رئتي، مما تسبب في خروج الدماء، كين كان يُظهِر بعض ملامح التعاطف، ولكن في تلك الصورة كان يبدو عكس ذلك".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة