5 إطلالات أنيقة لـ بريانكا شوبرا بالبدلة البيضاء.. أيهم أجمل؟

الأحد، 28 مارس 2021 08:00 ص
5 إطلالات أنيقة لـ بريانكا شوبرا بالبدلة البيضاء.. أيهم أجمل؟ بريانكا تشوبرا
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرف النجمة العالمية بريانكا شوبرا جوناس كيف تجذب الأنظار إليها في كل مرة تظهر فيها أمام العدسات، الأمر الذي جعلها إحدى أيقونات الموضة في العالم، فهي دائما ما تقدم لمسة جديدة في عالم الموضة بتصاميمها المتميزة، أو ظلالها غير التقليدية، لكن الشيء الوحيد الذي لم يتغير أبدًا في خزانة ملابسها هو حبها للبدلة النسائية والتى تعتبرها أسلوبها المفضل .

البسي البدلة البيضاء على طريقة بريانكا تشوبرا (1)
 البدلة البيضاء على طريقة بريانكا شوبرا 

 

ويعد الأبيض هو أحد الألوان الكلاسيكية التي تفضلها بريانكا شوبرا، فتجذب إليها العيون، سواء كانت تشارك بها في اجتماع عمل، أو حفلة ليلية، فهى تعرف جيدا كيف تتألق بالأبيض.

 

البسي البدلة البيضاء على طريقة بريانكا تشوبرا (4)
البدلة البيضاء بلمسات كلاسيكية 

 

حضرت ملكة الجمال السابقة في لوس أنجلوس بأسلوب مميز حيث عملت على إضفاء لمسة ساحرة على البدلة البيضاء الكلاسيكية حيث ارتدت بلوزة شبكية سوداء،  مع حذاء جيمي تشو ذو العقدة السوداء والحلي المرصعة بالألماس والزمرد،  كما  تألقت بظلال العيون الوردية،  وكحل العيون المجنح، وشفاهها الحمراء الجريئة المميزة وشعرها المقيد إلى الخلف في كعكة أنيقة.

 

البسي البدلة البيضاء على طريقة بريانكا تشوبرا (3)
 البدلة البيضاء البسيطة

 

كما حصلت بريانكا على إطلالة مذهلة ببدلة بيضاء فى حفل Times 100 Gala، أقرنتها بعقد لورين شوارتز،  مع تصفيف شعرها في كعكة مرتفعة.

 

البسي البدلة البيضاء على طريقة بريانكا تشوبرا (2)
البدلة البيضاء بزخارف رائعة

 

ارتدت بريانكا أيضا بدلة بيضاء منقوشة من برابال جورونج، تميزت بدلتها بطباعة أزهار ذاتية وبنطلون طويل الساق، واستكملت اطلالتها بكعب مدبب، واختتمت إطلالتها بشعر مموج متوسط ​​الطول ومكياج خفيف وشفاه زهرية لامعة وعلى الرغم من أن الأسلوب لم يكن خارج الصندوق، إلا أنه كان بالتأكيد اختيارًا مثاليًا .

 

البسي البدلة البيضاء على طريقة بريانكا تشوبرا (1)
البدلة البيضاء الأنيقة

 

ارتدت النجمة البوليوودية قميصًا أبيض من Teresa Helbig مزين بأحجار الراين بالكامل،  كان أفضل جزء في السترة هو خط العنق المتدلي الذي منح ملابسها مظهر رائع، كما ارتدت  خواتم متطابقة، و شفاه حمراء لامعة .

 

البسي البدلة البيضاء على طريقة بريانكا تشوبرا (5)
البدلة البيضاء الفضفاضة

 

كانت بريانكا شوبرا ترتدي بدلة بيضاء من ريان روش بأكتاف بارزة وبنطلون واسع الساق، حيث بدت أكثر أناقة في مجموعتها البيضاء بالكامل. وزادت بلوزة الدانتيل الشفافة من جمال أسلوبها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة