خالد صلاح

"بسنت" تشارك صحافة المواطن برسوماتها بعد حصولها على المركز الأول بالمنوفية

الأحد، 28 مارس 2021 06:00 م
"بسنت" تشارك صحافة المواطن برسوماتها بعد حصولها على المركز الأول بالمنوفية أحدى الرسومات
كتبت- نهى عبد النبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شاركت القارئة بسنت مصطفى التى تبلغ من العمر 18 عاما من مدينة تلا التابعة لمحافظة المنوفية، عبر رسائل صفحة التواصل الاجتماعى "واتس اب" الخاصة بخدمة صحافة المواطن بـ"اليوم السابع"، بصور تبرز موهبتها فى فن الرسم بعد حصولها على المركز الأول علي مستوي المحافظة.

وقالت القارئة خلال رسالتها لـ"اليوم السابع"، "أنا طالبة فى معهد بصريات واكتشفت موهبتى فى الرسم منذ الطفولة فكنت أجمع الألوان وأخلط الواقع بالخيال، وشاركت في العديد من المسابقات وأمتلك عدة مواهب فحصلت على المركز الاول في مسابقة القصص القصيرة ومسابقة الكاريكاتير الحي والاذاعة المدرسية واخيرا في مسابقه الفن التشكيلي".

وأضافت، "وتعلمت فن  الجرافيتي من الفنان الكبير عبد الرحمن محمد الشهير بديشو وأتمني أن أحصل على مركز أول فى الجرافيتى والتحق بكلية الفنون التطبيقية".

1
 
2
 
3
 

4
 

5
 

 

ويدعو "اليوم السابع"، قراءه إلى إرسال مشاركتهم ومشاكلهم على رقم التليفون والرسائل النصية على فيس بوك، سواء كانت مشكلات صحية أو اجتماعية أو مناشدات للمسئولين أو مشكلات فى المناطق المقيمين بها أو مساعدات من أى نوع، وسوف يعمل الموقع على حلها. وذلك عبر خدمة "واتس آب" اليوم السابع برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.                    

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة