برشلونة يقترب من حسم صفقتين بأمر رونالد كومان

الخميس، 25 مارس 2021 04:05 م
برشلونة يقترب من حسم صفقتين بأمر رونالد كومان جورجينو فينالدو
كتب: أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب مسئولو نادي برشلونة الاسباني من الخطوة الأولى في التخطيط للموسم الجديد بحسم أول صفقتين يرغب فيهما رونالد كومان المدير الفني وهما جورجينو فينالدوم من ليفربول وممفيس ديباي مهاجم أوليمبك ليون.

وطلب كومان بالفعل ضم فينالدوم وديباي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية مع بداية توليه المهمة في برشلونة، ولكن الوضع الاقتصادي لدى البلاوجرانا حال دون الحسم.

قالت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن برشلونة استقر تمامًا على ضم فينالدو وديباي خلال الانتقالات الصيفية المقبلة لتعزيز صفوف الفريق، بجانب إيريك جارسيا الذي باتت مسألة وصوله للكامب نو مسألة وقت لا أكثر وجميعهم صفقات حرة دون أن تكلف خزائن النادي الأموال للانتقال.

أشارت الصحيفة إلى أن كومان أراد ضم فينالدوم وديباي لثقته في قدراتهما منذ أن كانا تحت قيادته بمنتخب هولندا، ويريد الاستفادة من خدماتهما في الموسم المقبل، ويأتي ذلك بميزة الصفقات الحرة التي يبحث عنها البلاوجرانا في سياسة التعزيز في ظل أزمة اقتصادية.

وأوضحت الصحيفة أن برشلونة يعلم أنه يتعين عليه فتح باب الرحيل أمام أحد لاعبي الوسط قبل وصول فينالدوم، وتم الاستقرار هنا على ميراليم بيانيتش الذي رغم جودته لا يتألق وبات خارج نسبيًا من حسابات كومان منذ بداية الموسم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة