مصدر بالزمالك: المثلوثى مستمر وكارتيرون لم يطلب رحيله

السبت، 27 مارس 2021 09:30 ص
مصدر بالزمالك: المثلوثى مستمر وكارتيرون لم يطلب رحيله حمزة المثلوثى
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد مصدر بنادى الزمالك، أن التونسي حمزة المثلوثي، الظهير الأيمن، مستمر مع الفريق، ولا توجد نية لرحيله كما ردد البعض، بعدما ترددت أنباء عن تقديم الفرنسي باتريس كارتيرون طلبا رسميا لرحيل المثلوثي في الميركاتو المقبل؛ لعدم القناعة بإمكانياته الفنية.
 
وأوضح المصدر أن المثلوثي يتعرض لحملة شرسة منذ قدومه للزمالك، حيث ظهرت عليه شائعات في البداية بمعاناته من إصابة مزمنة، ثم إشاعة تقديم البرتغالي باتشيكو، المدير الفني السابق، طلبا لرحيله وتكررت مرة أخرى، بعد تولي كارتيرون المسئولية.
 
وأشار المصدر إلى أن المثلوثي قدم مستويات مميزة بعد المشاركة مع الزمالك منذ مباراة تونجيث السنغالي في دوري أبطال أفريقيا، وأثبت أنه يمتلك إمكانيات فنيه كبيرة، وحجز مكان بالتشكيلة في آخر أيام باتشيكو، لكن من المنطقي، بعد تعديل الجهاز الفني سيحتاج اللاعب بعض الوقت للحصول على ثقة المدرب الجديد.

وقرر الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وضع برنامج تدريبي خاص للتونسي حمزة المثلوثي، لاعب الفريق، بعد وصوله للقاهرة قادما من تونس، وبدأ اللاعب تنفيذ برنامجه التدريبي ابتداءً من أمس الجمعة، لتجهيزه للمشاركة في المباريات المقبلة.

وكان من المقرر عودة اللاعب التونسي إلى القاهرة يوم الثلاثاء الماضي، إلا أنه تعرض لظروف أسرية خاصة، وحصل على إذن من الجهاز الفني بالتأخر في العودة إلى القاهرة.

ويلتقي الفريق مع مولودية الجزائر، في المباراة المقرر لها يوم 3 أبريل المقبل، ضمن مباريات الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة