أكرم القصاص

مهام خاصة تنتظر كارتيرون أمام مولودية الجزائر فى دورى أبطال أفريقيا.. إثبات الجدارة بالعودة للقلعة البيضاء.. إنعاش آمال النجمة السادسة للزمالك فى أفريقيا.. استعادة الاستقرار الفنى والمعنوى بالبيت الأبيض

الخميس، 25 مارس 2021 10:00 ص
مهام خاصة تنتظر كارتيرون أمام مولودية الجزائر فى دورى أبطال أفريقيا.. إثبات الجدارة بالعودة للقلعة البيضاء.. إنعاش آمال النجمة السادسة للزمالك فى أفريقيا.. استعادة الاستقرار الفنى والمعنوى بالبيت الأبيض كارتيرون ولاعبو الزمالك
أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الزمالك، لقيادة ثانى مبارياته في الولاية الثانية له مع القلعة البيضاء، عندما يلتقى فريقه مع مولودية الجزائر، يوم 3 أبريل المقبل، في العاصمة الجزائرية بملعب 5 يوليه، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من مباريات المجموعة الرابعة لدوري أبطال أفريقيا، في لقاء مصيري.

ويحتاج الزمالك لضرورة تحقيق الفوز أمام المولودية بالجزائر ثم تونجيث السنغالي بالقاهرة مع خسارة بطل الجزائر مباراة الجولة السادسة أمام الترجي ليتأهل الأبيض للدور المقبل كثاني المجموعة برفقة الترجي الذى ضمن التأهل رسميا بالفوز على الأبيض في الجولتين الثالثة والرابعة من البطولة.

ويحتل الزمالك المركز الثالث في المجموعة برصيد نقطتين، فيما يحتل الترجي التونسي الصدارة بالمجموعة الرابعة برصيد 10 نقاط، بينما يحتل فريق مولودية الجزائر المركز الثاني برصيد 8 نقاط وأخيرا تونجيث السنغالي برصيد نقطة واحدة.

وتنتظر كارتيرون مهام خاصة في رحلته برفقة الزمالك إلى الجزائر لمواجهة المولودية يرصدها "اليوم السابع" في التقرير التالي:

إثبات الجدارة بالعودة

يسعى كارتيرون لإثبات جدارته بالعودة لتدريب الزمالك مرة أخرى، بعدما تسبب قدومه لقيادة الفريق في ولاية ثانية خلفا للبرتغالي باتشيكو، في حالة انقسام ما بين مؤيد ومعارض، وزاد من الوضع قسوة سقوط الفريق في أولى مباريات المدرب الفرنسي أمام الترجي بهدف وحيد في الجولة الرابعة لدوري الأبطال باستاد القاهرة، لذا يحتاج كارتيرون لتحقيق الفوز للتأكيد على جدارته وقوته الفنية في قيادة الفريق الأبيض.

إنعاش آمال النجمة السادسة للزمالك في أفريقيا

كما يأمل كارتيرون في إنعاش آمال النجمة السادسة للزمالك في أفريقيا، حيث سيدخل المدرب الفرنسي التاريخ حال نجاحه في قيادة الأبيض لتحقيق اللقب السادس في تاريخه بعد إحرازه 5 مرات سابقة أعوام 1984 و 1986 و1993 و1996 و2002، وحال تحقيقه اللقب سيكون بعد غياب 19 عاما، وبالتالي سيكتب اسمه في تاريخ القلعة البيضاء.

استعادة الاستقرار الفني والمعنوي بالبيت الأبيض

كما سيساهم فوز الزمالك على المولودية بالجزائر فى استعادة الاستقرار الفني والمعنوي بالبيت الأبيض، بعدما تسبب سوء النتائج الأفريقية في بركان غضب جماهيري، وجاءت توابعه رحيل الجهاز الفني السابق بقيادة باتشيكو ويأمل كارتيرون في تحسين الأوضاع بتحقيق الفوز بالجزائر وخطف الثلاثة نقاط، لتكون بداية انطلاقة جديدة للفريق الأبيض.





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة