فاتي الحاضر الوحيد في تدريبات برشلونة.. وغموض حول الجراحة الثانية

السبت، 27 مارس 2021 11:32 م
فاتي الحاضر الوحيد في تدريبات برشلونة.. وغموض حول الجراحة الثانية فاتي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في الوقت الذي حصل فيه فريق برشلونة على راحة يوم السبت، وصل لاعب البارسا الشاب أنسو فاتي إلى ملعب التدريب بالنادي لمواصلة تعافيه من الإصابة، حيث يغيب اللاعب البالغ من العمر 18 عامًا، منذ أن أصيب بتمزق في الغضروف المفصلي في ركبته اليسرى خلال مباراة ضد ريال بيتيس في 7 نوفمبر.

في ذلك الوقت، كان من المتوقع أن يغيب المهاجم الدولي الإسباني عن الملاعب لمدة أربعة أشهر، لكنه تعرض لانتكاسات خلال مرحلة التعافي، وبعد أن خضع لعملية جراحية في ركبته وقت الإصابة في نوفمبر، قد يضطر فاتي إلى الخضوع للجراحة مرة أخرى.

ولا يزال من غير المعروف ما كان اللاعب الشاب يحتاج إلى عملية ثانية في الركبة من عدمه، حيث يعاني من التهاب في المفصل في الوقت الحالي.

ويعد برشلونة حريصا على عدم ممارسة أي ضغط على نجمه الشاب وشفائه، حيث إن النادي والجهاز الطبي في حوار دائم مع اللاعب ووالده.

وبحسب صحيفة "ماركا" بينما ينتظر اللاعب ليرى ما إذا كان يحتاج إلى عملية جراحية للمرة الثانية، واصل فاتي تدريباته في ملعب تدريب برشلونة يوم السبت وأثناء وجوده في المجمع، انتهز المراهق الفرصة لمشاهدة مباراة فريق الشباب، وكان بقية زملائه الكبار في المنزل في يوم راحتهم.

ويعود فريق برشلونة إلى التدريبات الجماعية مساء الاثنين، بعد راحة سلبية مدتها 4 أيام بفرمان من المدرب الهولندي رونالد كومان، حيث يتواجد عدد كبير من نجوم فريق برشلونة الإسباني مع منتخبات بلادهم، خلال فترة التوقف الدولي الحالية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة