شاهد أفضل تصديات حراس المرمى فى دور الـ16 بدورى أبطال أوروبا

الجمعة، 26 مارس 2021 01:11 م
شاهد أفضل تصديات حراس المرمى فى دور الـ16 بدورى أبطال أوروبا دورى أبطال أوروبا
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الجولة الـ 16 من بطولة دورى أبطال أوروبا تألق كبير من قبل حراس المرمى الذين نجحوا فى التصدى للعديد من الفرص المحققة. وتستعرض الصفحة الرسمية لبطولة دورى أبطال أوروبا، عبر موقع تويتر، أفضل تصديات الجولة الـ 16، والتى كان من أبطالها أجوستين ماركيسن، حارس مرمي بورتو، وإدوارد ميندى، حارس مرمي نادى تشيلسى الإنجليزى، ونافاس حارس مرمى باريس سان جيرمان، وإيديرسون، حارس مرمى المان سيتى.

 

 

وطرحت الصفحة الرسمية للبطولة الأوروبية أسماء حراس المرمي للجمهور من أجل التصويت، مضيفه لقطات التصدي التي تألق فيها الحراس للمنشور، ويتصدر حتى الآن فى نسبة التصويت "نافاس" بنسبة 42%.

وعلى جانب آخر، تم تسجيل 48 هدفاً فى الـ 16 مباراة بدور ثمن نهائى دوري الأبطال بمعدل 3 أهداف في المباراة، 20 هدفاً تم تسجيلهم في الأشواط الأولى مقابل 26 هدفاً في الأشواط الثانية وهدفين في الوقت الإضافي، و34 لاعباً سجلوا أهدافاً لأنديتهم في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

كيليان مبابي وإيرلينج هالاند هما أكثر من سجلا في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا هذا الموسم بـ4 أهداف لكل منهم، ثم فيديريكو كييزا بـ3 أهداف، ويأتي بعد ذلك كل من روبرت ليفاندوفيسكي، يوسف النصيري، محمد صلاح، ليونيل ميسي وسيرجيو أوليفييرا بهدفين لكل منهم.

ويعد أسرع هدف في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا هذا الموسم سجله لاعب بورتو مهدي طارمي في شباك يوفنتوس في الدقيقة الثانية من مباراة الذهاب بين الفريق البرتغالي ونظيره الإيطالي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة