جنيفر لوبيز في أحضان أليكس رودريجيز من جديد بعد شائعات انفصالهم.. اعرف السبب

السبت، 27 مارس 2021 06:23 م
جنيفر لوبيز في أحضان أليكس رودريجيز من جديد بعد شائعات انفصالهم.. اعرف السبب جنيفر لوبيز واليكس رودريجيز
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الأسابيع الماضية، تقارير كثير تفيد بانفصال النجمة العالمية جنيفر لوبيز، عن خطيبها أليكس رودريجيز، بعد علاقة استمرت لفترة طويلة، ليعود الثنائي من جديد في احدث ظهور للنجمة عبر انستجرام، وهما يروجان لأحدى حملتهم الإعلانية التي يشاركا فيها.

ووفقاً لصحيفة الديلي ميل البريطانية، فإن لوبيز وخطيبها عادا من جديد بعد سفر الثاني لجمهورية الدومنيكان من أجل الانضمام لها في تصوير احدى الحملات الاعلانية الجديدة.

 

ولم يعلن التقرير عن اذا كانت لوبيز قد عادت الى خطيبها رودريجيز من جديد، ولكن أكدت مصارد مقربة لهما انهم يتعاونان بشكل جيد في مشاريعهم التي تجمعهما سوياً وكان هذا المشروع هو احدهم.

 

واستطاع الثنائى جنيفر لوبيز وأليكس رودريجيز أن يكون من أجمل الـCOUPLES الذى ينتظره الملايين للظهور على الـ RED CARPET فى أى حفل ضخم او مهرجان فكانت كاريزما وتناغم الثنائى هى محط تركيز المصورين ووسائل الاعلام الفنية.

يذكر أن جنيفر لوبيز صدمت محبيها وعشاقها حول العالم بخبر انفصالها عن أليكس رودريجيز، و لك بعد 4 سنوات من الحب والاستقرار منهم عامين خطوبة، وأشار موقع CNN إلى أن الانفصال تم منذ عدة أسابيع لكن فى إطار تحكمه السرية التامة، ولم تكشف التقارير عن السبب الحقيقى وراء انفصال الثنائى الذى كان يٌعتبر واحدًا من أهم الـCOUPLES فى العالم .

67025-جنيفر-لوبيز
 

 

118030-لوبيز-فى-حملتها-الاعلانية-الجديدة-مع-رودريجيز
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة