منتخب بلجيكا المنتشي ضيفًا على التشيك فى ثانى جولات تصفيات المونديال

السبت، 27 مارس 2021 01:00 ص
منتخب بلجيكا المنتشي ضيفًا على التشيك فى ثانى جولات تصفيات المونديال بلجيكا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل المنتخب البلجيكي ضيفا على نظيره التشيكي في الساعة العاشرة الا ربع من مساء اليوم السبت، في المباراة التي يحتضنها ملعب "إدين أرينا"، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الخامسة بدور المجموعات في تصفيات كأس العالم المؤهلة لمونديال 2022.

ويدخل منتخب التشيك اللقاء وهو بمعنويات مرتفعة بعد الفوز الماضي في افتتاح التصفيات على إستونيا بسداسية لهدفين، ليحصد أول 3 نقاط له ويتصدر جدول الترتيب، ولكن الاختبار الحقيقي في هذه المباراة أمام خصم عنيد.

وكشر منتخب بلجيكا عن أنيابه أمام ويلز بالفوز عليه 3-1 في الجولة الأولى من التصفيات، لذا سيدخل هذا اللقاء بمعنويات مرتفعة وثقة عالية حيث يرغب في تحقيق الفوز ولا بديل عن ذلك لفض الشراكة مع الخصم العنيد.

وتفقد بلجيكا جهود سبعة لاعبين خلال زيارة إلى براج، حيث لن يسافر خمسة لاعبين ينافسون في الدوري الألماني لخوض اللقاء ضمن المجموعة الخامسة بسبب قيود الحجر الصحى على المقيمين فى ألمانيا عند السفر إلى التشيك.

وأعلن المدير الفني الإسباني لمنتخب بلجيكا، روبرتو مارتينيز أمس الجمعة، خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، غياب كلا من يانيك كاراسكو وتوماس فيرمايلن للإصابة.

وتضم قائمة منتخب بلجيكا خمسة لاعبين ينتمون لأندية ألمانية وهم ديدريك بوياتا (هيرتا برلين) وكون كاستيلز (فولفسبورج) وتورجان هازارد (بروسيا دورتموند) وأوريل مانجالا (شتوتجارت) وتوماس مونييه (بروسيا دورتموند).

وسيبقى اللاعبون في بلجيكا استعدادا لخوض ثالث مباراة بالتصفيات أمام روسيا البيضاء يوم الثلاثاء.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة