33 لاعبا فى قائمة بلجيكا لتصفيات المونديال ومارتينيز يعلق على إصابة هازارد

الجمعة، 19 مارس 2021 08:28 م
33 لاعبا فى قائمة بلجيكا لتصفيات المونديال ومارتينيز يعلق على إصابة هازارد منتخب بلجيكا
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الإسباني روبرتو مارتينيز المدير الفني لمنتخب بلجيكا، قائمة منتخب الشياطين، لخوض مواجهات منتخبات ويلز والتشيك وبيلاروسيا، ضمن أول 3 جولات في التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم المقبلة 2022، والتي ستقام خلال فترة التوقف الدولية، نهاية شهر مارس الجاري.

وسيلتقي منتخب بلجيكا في أرضه مع منتخب ويلز يوم الأربعاء المقبل، ثم يحل ضيفا على منتخب التشيك يوم 27 مارس، ثم يلتقي مع منتخب بيلاروسيا في 30 من نفس الشهر.

وضم مارتينيز 33 لاعبا لمنتخب بلجيكا، على رأسهم روميلو لوكاكو مهاجم إنتر ميلان، ولكن من المتوقع ألا يتمكن من الانضمام لزملائه في المنتخب إلا بعد المباراة الأولى على أقل تقدير، لبقاء لاعبي النيراتزوري في الحجر الصحي حاليا بسبب اكتشاف العديد من حالات الإصابة بكورونا.

كما ضمت قائمة المنتخب البلجيكي، كيفن دي بروين نجم مانشستر سيتي، وحارس ريال مدريد تيبو كورتوا، ويانيك كاراسكو مهاجم أتلتيكو مدريد، فيما يغيب إيدين هازارد نجم الريال للإصابة.

وعلق مارتينيز على إصابة هازارد، في المؤتمر الصحفي اليوم، أن اللاعب أمامه مشوار طويل للتعافي ويجب عدم وضع جدولا زمنيا له وسيكون من الخطأ الرهان على موعد تعافيه بشكل كامل، لكنه يعتقد أنه سيتعافى قبل بطولة أوروبا

وأشار مارتينيز قائلا :"نحن سعداء للغاية بالنصائح الطبية، ونعمل بالفعل على إعادة تأهيل هازارد، الاتحاد البلجيكي وريال مدريد يجب أن يعملا الآن معًا لضمان تعافي إيدن في أسرع وقتٍ ممكن".

واختتم قائلا :"إنه لاعب لم يُصب بأذًى في حياته المهنية وهذه صدمةٌ حقيقية، هذا شيء جديد، هناك الكثير من عدم اليقين حول ذلك ولكن فيما يتعلق بالإصابة، فأنا أشعر بإيجابية كبيرة بأنه يمكننا مشاهدة أفضل نسخةٍ من هازارد قبل اليورو بوقتٍ طويل".

وجاءت قائمة منتخب بلجيكا كالتالي:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا - سيمون مينيوليه - وكوين كاستيلس - وتوماس كامنسكي.

خط الدفاع: توبي ألدرفيريلد - جايسون دينايير - ديدريك بوياتا - لياندير ديندونكير - براندون ميشيل - توماس فيرمايلين - يان فيرتونخين - توماس مونييه.

خط الوسط: تيموثي كاستانيي - ناصر الشاذلي - توماس فوكيت - ثورجان هازارد - أليكسيس ساليمايكيرس - كيفن دي بروين - دينيس برايت - يوري تيليمانس - هانز فاناكين - أوريل مانجالا - ألبرت لوكونجا - عدنان يانوزاي - ويانيك كاراسكو.

خط الهجوم: شارل دي كيتيلير - جيريمي دوكو - ودريس ميرتينز - لياندرو تروسارد - ياري فيرشايرن - ميتشي باتشوايي - كريستيان بينتيكي - روميلو لوكاكو.

قائمة منتخب بلجيكا
قائمة منتخب بلجيكا









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة