أكرم القصاص

عبد المقصود يقود الصقر السعودى لدورى الدرجة الثانية قبل الانضمام للزمالك

السبت، 27 مارس 2021 12:08 ص
عبد المقصود يقود الصقر السعودى لدورى الدرجة الثانية قبل الانضمام للزمالك أحمد عبد المقصود
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى أحمد عبد المقصود، المدير الفنى لفريق الصقر السعودى، مُهمته مع فريقه بشكل رسمى، بعدما نجح فى قيادته للتأهل لدورى الثانية لأول مرة فى تاريخ النادى، وذلك من أجل القدوم إلى القاهرة والانضمام إلى الجهاز الفنى للفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك.

أحمد عبد المقصود، الذى يرتبط بعلاقة وطيدة مع كارتيرون، أنهى عمله رسميًّا مع نادى الصقر السعودى، وتوجه حاليا إلى المطار متجها إلى القاهرة، للانضمام لجهاز كارتيرون فى منصب مدرب الفريق.

كارتيرون طلب انضمام عبد المقصود لجهازه الفني بالزمالك، نظرا للعلاقة التي جمعت الثنائي أثناء تولي المدرب الفرنسي تدريب التعاون السعودي، حيث كانت ملاعب الأخير تستضيف تدريبات فريق الصقر الذى يتولى عبد المقصود تدريبه لتنشأ علاقة بين الثنائي، ويطلب كارتيرون انضمامه لجهازه الفني بعد عودته للقلعة البيضاء.

ومن المقرر أن يصل أحمد عبد المقصود إلى القاهرة فجر اليوم، السبت، على أن ينضم للجهاز الفنى فى التدريب الذى سيقام فى الواحدة والنصف ظهرًا.

وأخطر الفرنسي باتريس كارتيرون، لاعبيه بتقديم موعد المران الجماعي المقرر له اليوم السبت، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة فى إطار الاستعداد للعودة للمباريات.

وأبلغ الجهاز الإداري للزمالك لاعبي الفريق بالتجمع في الواحدة ظهرا بمقر النادي، على أن يبدأ المران الجماعي في الواحدة والنصف ظهرًا، وذلك بعدما خاض الفريق مرانه أمس الجمعة في الثانية ظهرا.

منذ أن تولى كارتيرون مهمة قيادة الزمالك خلفًا للبرتغالى جايمى باتشيكو، لم يستقر على موعد ثابت للمران حتى الآن.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره مولودية الجزائر المقرر لها يوم 3 أبريل المقبل ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويحتاج الزمالك الفوز أمام المولودية بالجزائر ثم تونجيث السنغالي بالقاهرة مع خسارة بطل الجزائر مباراة الجولة السادسة أمام الترجي، ليتأهل الأبيض للدور المقبل كثاني المجموعة برفقة الترجي، الذى ضمن التأهل رسميا بالفوز على الأبيض في الجولتين الثالثة والرابعة من البطولة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة