وصفات طبيعية للقضاء على تجاعيد البشرة من مطبخك.. استعيدى شبابك

الجمعة، 26 مارس 2021 02:00 ص
وصفات طبيعية للقضاء على تجاعيد البشرة من مطبخك.. استعيدى شبابك التخلص من التجاعيد
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعتبر التجاعيد من المشاكل المزعجة التي تواجه المرأة مع التقدم في العمر، لذلك تحاول إخفاءها بطرق مختلفة مثل المكياج، والذى يعتبر من الحلول المؤقتة التي تنتهى بغسل الوجه، لذلك يفضل استبدال هذا الحل بوصفات طبيعية للتخلص من تجاعيد البشرة، وفقاً لما ذكره موقع "doctor.ndtv".

وصفات طبيعية للتخلص من تجاعيد البشرة
 

بياض البيض للتخلص من تجاعيد البشرة
 

فوائد البيض عديدة، منها التخلص من تجاعيد الوجه من خلال خفق بعض بياض البيض في وعاء، ووضعه على البشرة مباشرة، مع التدليك برفق لمدة 15 دقيقة، ثم غسل الوجه بالماء الدافئ، مع تكرار الوصفة بانتظام.

التخلص من تجاعيد البشرة
 تجاعيد البشرة

زيت الزيتون للتخلص من تجاعيد البشرة
 

فوائد زيت الزيتون عديدة، منها التخلص من تجاعيد الوجه، من خلال وضع بعض قطرات من زيت الزيتون على الوجه مع التدليك قبل النوم مباشرة، وتنظيف الوجه عند الاستيقاظ من النوم باستخدام منشفة نظيفة.

عصير ليمون للتخلص من تجاعيد البشرة
 

يعتبر الليمون غنى بفيتامين "سي"، الذى يساعد على التخلص من التجاعيد، ويمكنك استخدامه من خلال تقطيع بعض الليمون وعصره على الخطوط الدقيقة للوجه، مع تدليك الخطوط الدقيقة الظاهرة، مع اتباع الوصفة بانتظام للتخلص من التجاعيد والحصول على بشرة أكثر اشراقاً.

وصفات للتخلص من تجاعيد البشرة
العناية بالبشرة 

جل الصبار للتخلص من تجاعيد البشرة
 

يحتوى جل الصبار على نسبة عالية من حمض المالييك الذي يساعد على تحسين مرونة الجلد، ولتحقيق ذلك ينصح بوضع بعض جل الصبار على الوجه مع الانتظار لمدة 15 دقيقة أو حتى يجف، ثم غسل الوجه بالماء، ويمكن مزج الجل مع بعض زيت فيتامين" E ".

وصفات طبيعية للتخلص من تجاعيد البشرة
بشرة ناعمة 

 الموز للتخلص من تجاعيد البشرة
 

يعتبر الموز من الفواكه المغذية للبشرة والتي تساعد على التخلص من تجاعيد الوجه، من خلال هرس ثمرتين من الموز حتى تتحول لعجينة، ثم وضع العجينة على الوجه والانتظار لمدة نصف ساعة ثم غسل الوجه بالماء، ويمكن مزج بعض الأفوكادو والعسل للحصول على نفس التأثير على الوجه للتخلص من تجاعيد البشرة.

 

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة