مدرب منتخب جزر القمر: التساوي مع مصر فى النقاط أمر لا يٌصدق

الجمعة، 26 مارس 2021 06:40 م
مدرب منتخب جزر القمر: التساوي مع مصر فى النقاط أمر لا يٌصدق أمير عبده
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر المدير الفني لمنتخب جزر القمر أمير عبده عن فخره الشديد بالتأهل لنهائيات كأس أمم أفريقيا للمرة الأولى فى تاريخ بلاده، مشيرا فى الوقت ذاته لسعادته بالتساوي فى النقاط مع منتخب مصر في المجموعة، قبل مواجهة المنتخبين الاثنين المقبل فى القاهرة بختام التصفيات الأفريقية.

جاء حديث أمير عبده قبل سفر منتخب جزر القمر إلى القاهرة مساء اليوم لخوض مواجهة المنتخب المصري، لوسائل الإعلام المحلية، عقب تكريم عثماني غزالي رئيس جزر القمر للاعبين عقب التأهل.

وقال مدرب جزر القمر، "لا أحد كان فى مخيلته أن نصل للجولة الأخيرة فى التصفيات لأمم أفريقيا ونحن متساوون فى النقاط مع منتخب مصر، هذا أمر لا يصدق".

وأضاف أمير عبده، "التأهل لأمم أفريقيا والتساوى مع منتخب مصر في عدد النقاط نتيجة عمل كبير وأنا فى قمة السعادة بهذا الانتصار العظيم، أشعر بفخر كبير تجاه بلدى، لقد صنعنا تاريخا جديدا".

وكان غزالي عثماني، رئيس دولة جزر القمر، قد استقبل لاعبى منتخب بلاده الوطني اليوم، الجمعة، لتهنئتهم بالتأهل لنهائيات كأس الأمم الأفريقية، التي تقام في الكاميرون العام المقبل، للمرة الأولى فى التاريخ، بعد التعادل السلبى أمس، الخميس، أمام منتخب توجو سلبيا فى الجولة الخامسة من التصفيات.

ووجه رئيس دولة جزر القمر الشكر للاعبي المنتخب، متمنيا لهم التوفيق، وذلك قبل التوجه إلى المطار، للسفر إلى القاهرة، لمواجهة منتخب مصر فى المباراة المحدد لها الاثنين المقبل باستاد القاهرة الدولي فى ختام التصفيات، فى مباراة تحصيل حاصل، بعدما ضمن منتخب الفراعنة التأهل أيضا، إثر التعادل أمس مع منتخب كينيا 1-1.

ويحتل منتخب مصر صدارة المجموعة برصيد 9 نقاط بفارق الأهداف عن منتخب جزر القمر الوصيف، وضمن المنتخبان رسميا التأهل للنهائيات الأفريقية.

وبدأ منتخب جزر القمر مشواره في تصفيات أمم أفريقيا، بالفوز خارج ملعبه على منتخب توجو بهدف، ثم تعادل سلبيا مع منتخب مصر، ثم تعادل إيجابي  1-1 مع المنتخب الكيني، ثم الفوز على كينيا بهدفين مقابل هدف في الجولة الرابعة، قبل التعادل مع توجو أمس في الجولة الخامسة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة