أكرم القصاص - علا الشافعي

كوليبالي يتعرض للإصابة خلال تدريبات منتخب السنغال

الجمعة، 26 مارس 2021 05:52 م
كوليبالي يتعرض للإصابة خلال تدريبات منتخب السنغال كوليبالي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض مدافع نابولي كاليدو كوليبالي لخلع فى إصبعه خلال التدريبات التى خاضها مع منتخب السنغال، ليغيب بذلك عن مباريات الأجندة الدولية هذا الشهر فى تصفيات كأس الأمم الأفريقية هذا الشهر، حيث يستعد "أسود التيرانجا" لمواجهة الكونغو بعد قليل، قبل مواجهة إيسواتيني 30 مارس الجاري.

وذكرت موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي أن مدافع منتخب السنغال ونادي نابولي تعرض للإصابة فى التدريبات لكنها ليست خطيرة، وسوف يراقب الجهاز الطبي لمنتخب السنغال مدى تطور تلك الإصابة.

وأشار الموقع إلى أن كوليبالي سيغيب عن مباراة الكونغو اليوم، لكنه قد يجلس على مقاعد البدلاء أمام إيسواتيني في 30 مارس أيضًا.

وتم إيقاف اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا لمباراة واحدة بعد الفوز 2-0 على روما ، وبالتالي سيغيب أمام كروتوني عندما يستأنف الدوري الإيطالي بعد فترة التوقف الدولي.

لذلك من المقرر عودة كوليبالي إلى أرض الملعب في 7 أبريل، عندما يخوض فريق الجنوب مباراة الدوري الايطالي المؤجلة ضد يوفنتوس.

كانت تقارير صحفية إيطالية اليوم قد كشفت مؤخرا أن نادي نابولي على استعداد لبيع كوليبالي هذا الصيف بسبب رغبة النادى فى تخفيض معدلات الأجور.

كوليبالي كان على وشك المغادرة من نابولي منذ عدة مواسم، ومع ذلك يبقى دائمًا مطلوبا، حيث لم يقترب أحد من السعر المطلوب البالغ 80 مليون يورو، لكن هذا السعر قد ينخفض فى نهاية هذا الموسم بسبب اعتبارات أخرى.

يذكر أن كوليبالي هو المستنزف الرئيسي للنادي، حيث يتلقى 11 مليون يورو راتباً سنويًا، وهو ما يمثل 10 فى المائة من إجمالي أجور نابولي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة