نابولي يعرض كوليبالي للبيع فى الصيف.. اعرف السبب

السبت، 20 مارس 2021 06:55 م
نابولي يعرض كوليبالي للبيع فى الصيف.. اعرف السبب كوليبالي
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إيطالية اليوم، السبت، أن نادي نابولي الايطالي على استعداد لبيع المدافع السنغالي كاليدو كوليبالي هذا الصيف بسبب رغبة النادى فى تخفيض معدلات الأجور.

كوليبالي كان على وشك المغادرة منذ عدة سنوات حتى الآن، ومع ذلك يبقى دائمًا مطلوبا، حيث لم يقترب أحد من السعر المطلوب البالغ 80 مليون يورووبحسب صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، فإن هذا السعر قد ينخفض فى نهاية هذا الموسم بسبب اعتبارات أخرى.

وأضافت الصحيفة أن رئيس نابولي أوريليو دي لورينتيس حريص على خفض فاتورة الأجور بالنادي، خاصة إذا فشلوا فى التأهل لدوري أبطال أوروبا.

وأشارت إلى أن كوليبالي هو المستنزف الرئيسي للنادي، حيث يتلقى 11 مليون يورو راتباً سنويًا، وهو ما يمثل 10 فى المائة من إجمالي أجور نابولي، ويُسمح ببساطة لأصحاب الدخل الكبار الآخرين مثل نيكولا ماكسيموفيتش وهيساي بالمغادرة كلاعبين مجانيين عندما تنتهي عقودهم في يونيو.

ومن المنتظر أن يدخل أكثر من ناد فى سباق ضم كوليبالي، بما فى ذلك ليفربول ومانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان وبرشلونة ومانشستر سيتي وأرسنال.

فيما كشفت تقارير صحفية بريطانية أن نادي بايرن ميونخ الألماني وضع المدافع السنغالي كاليدو كوليبالي لاعب نابولي الإيطالي على رأس التعاقدات التى ينتظر إبرامها الفترة المقبلة لتدعيم صفوف الفريق البافاري خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكدت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن بايرن ميونخ​ قدم عرضًا بقيمة 39 مليون جنيه إسترليني للحصول على مدافع نابولي كاليدو ​كوليبالي​.

يأتي ذلك فى الوقت الذى يسعى نادي مانشستر يونايتد لضم اللاعب السنغالي الذى يلقى قناعة تامة من أولى جونار سولشاير المدير الفني للفريق. ويُعتبر السنغالي الدولي، الذي ارتبط بالانتقال إلى مانشستر يونايتد، أحد أكثر المدافعين رواجًا في أوروبا.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة