آدم شيكابالا يستعرض مهاراته الكروية فى مران الزمالك.. صور

الجمعة، 26 مارس 2021 04:48 م
آدم شيكابالا يستعرض مهاراته الكروية فى مران الزمالك.. صور شيكابالا مع نجله آدم
أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اصطحب محمود عبد الرازق شيكابالا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، نجله آدم لتدريبات الفريق المقامة على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.
 
شيكابالا مع نجله (1)
شيكابالا مع نجله

شيكابالا مع نجله (2)
شيكابالا مع نجله
 
وحرص لاعبو الفريق على مصافحة آدم نجل قائد الزمالك، وذلك بعدما خطف الأنظار في مران الفريق.
 
من ناحية أخري، استغل إمام عاشور لاعب الزمالك حصوله على إجازة من المنتخب الأولمبي اليوم الجمعة، وتواجد فى مقر النادى لمتابعة تدريب الفريق، وحرص إمام عاشور على مصافحة المستشار عماد عبد العزيز الذى تواجد لمتابعة تدريب اليوم لمؤازرة الفريق قبل لقاء مولودية الجزائر المقبل.
 
وركز الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، على رفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين خلال المران المقام حاليا على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة، وقام الجهاز الفني بتقسيم اللاعبين لمجموعتين أدت كل منهما تدريبات بدنية قوية، وتولى البرتغالي فرناندو مدرب الأحمال والدكتور عمرو المطراوي أخصائي التأهيل والعلاج الطبيعي الإشراف على المران.
 
كما خضع أحمد فتوح لاعب الزمالك، لتدريبات بدنية على هامش المران الجماعي المقام حاليا على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة، وووضع الجهاز الفني للفريق برنامجا بدنيا للاعب، بعد حصوله على راحة سلبية لعدة أيام بعد إصابته بنزلة برد.
 
بينما عاد أحمد نادر السيد حارس مرمى فريق الناشئين مواليد 2003 للمشاركة في تدريبات الفريق الأول، بعد حصوله على إذن من الجهاز الفني للغياب عن تدريبات أمس للمشاركة مع فريقه في ودية بتروجت، وشارك أحمد نادر في تدريبات الحراس اليوم الجمعة برفقة كل من محمد أبو جبل ومحمد عواد وسيد عطية تحت إشراف البرازيلي اوليفيرا مدرب الحراس.
 
فيما حرص اللواء المستشار عماد عبد العزيز رئيس نادي الزمالك، على حضور تدريب الفريق الأول المقام حاليا على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة، لمؤازرة اللاعبين والجهاز الفني.
 
وحرص رئيس الزمالك على الاطمئنان على حالة أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق بعدما عاد اللاعب للمشاركة في التدريبات بعد تماثله للشفاء من الإصابة بنزلة برد. 
رئيس الزمالك يؤازر اللاعبين بالمران
رئيس الزمالك يؤازر اللاعبين بالمران
 
ويحل الزمالك ضيفا على مولودية الجزائر في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، المقرر له يوم 3 أبريل المقبل.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة