أكرم القصاص

جلسة خاصة بين موسيماني وناصر ماهر على هامش مران الأهلي

الجمعة، 26 مارس 2021 11:41 ص
جلسة خاصة بين موسيماني وناصر ماهر على هامش مران الأهلي ناصر ماهر
كتب فتحى الشافعى - سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد بيتسو موسيماني، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، جلسة منفردة مع ناصر ماهر، لاعب الفريق، على هامش المران الذى أقيم صباح اليوموتأتي جلسة موسيماني مع «ناصر» ضمن الجلسات التحفيزية التى يعقدها المدير الفنى مع اللاعبين؛ سواء بشكل جماعى أو فردي. ويسعى المدرب الجنوب أفريقى لتجهيز جميع اللاعبين للمرحلة المقبلة، حيث خاض الفريق ودية أمس مع فريق الشباب بالنادي، وأدى مرانه صباح اليوم.

ناصر ماهر غائب عن مباريات الأهلى منذ فترة طويلة بسبب إصابته فى الكتف ويتمنى الجهاز الفنى جاهزيته الفنية ليكون فى أفضل صورة حتى يشارك مع محمد مجدى افشة فى وسط الملعب .

ويستعد الأهلى لمواجهة المريخ السوداني التى تقام يوم 3 أبريل المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة فى دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا.

من ناحية أخرى، قرر مسئولو نادى النجوم تأجيل أية مفاوضات بشأن التعاقد مع كريم فؤاد لاعب الفريق والمعار إلى إنبى لحين انتهاء الإعارة بنهاية الموسم الحالي، لاسيما بعد دخول اللاعب اهتمام أكثر من نادى للتعاقد معه سواء الأهلى الذى يرغب فى ضم اللاعب أو إنبى الذى يرغب فى الحفاظ عليه بعد انتهاء الإعارة.

وأكد محمد الطويلة رئيس نادى النجوم أن المفاوضات على بيع كريم فؤاد معلقة لحين نهاية إعارته مع إنبى والتى تنتهى بنهاية مايو المقبل، بحيث يتم التفاوض على بيعه فى شهر يونيو حال عدم تفعيل إنبى بند شراء اللاعب مقابل 15 مليون جنيه بتاريخ ينتهى فى 31 مايو، أو بيعه لأى من الأندية الراغبة فى ضمه، ولكن سيستمر مع الفريق البترولى حتى نهاية الموسم.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة