أكرم القصاص - علا الشافعي

موعد مباراة إيطاليا ضد أيرلندا الشمالية فى تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة

الخميس، 25 مارس 2021 12:27 م
موعد مباراة إيطاليا ضد أيرلندا الشمالية فى تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة إيطاليا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف المنتخب الإيطالى نظيره أيرلندا الشمالية، فى الجولة الأولى بالتصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال 2022 فى قطر، وينافس المنتخب الإيطالى، فى المجموعة الثالثة بالتصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022، مع كل من سويسرا وأيرلندا الشمالية وبلغاريا وليتوانيا.

 

موعد مباراة إيطاليا ضد أيرلندا الشمالية 

تقام مباراة منتخب إيطاليا ضد أيرلندا الشمالية فى العاشرة إلا الربع مساء اليوم الخميس، على قناة beIN Sports HD 2.

ويخوض الأتزوري 3 مباريات في التصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022، أمام كل من أيرلندا الشمالية مساء اليوم، ثم بلغاريا وليتوانيا 28 و31 مارس الجاري علي الترتيب.

وتمثل هذه التصفيات واحدة من 3 جبهات، يكافح فيها المنتخب الإيطالي، هذا العام حيث يخوض الفريق أيضا فعاليات يورو 2020 إضافة لخوض الأدوار النهائية للنسخة الثانية من بطولة دوري أمم أوروبا.

ويستضيف الفريق نهائيات دوري الأمم والتي يتنافس فيها مع منتخبات بلجيكا وإسبانيا وفرنسا خلال أكتوبر المقبل.

ووجه روبرتو مانشيني مدرب إيطاليا، تحذيراً شديد اللهجة إلى لاعبيه بشأن التصفيات الأوروبية المؤهلة للمونديال، خاصة بعد غياب الأتزوري عن مونديال 2018 الذي كان الغياب الأول للفريق عن النهائيات منذ 60 عاما.

وقال مانشييني: "سيكون هناك عمل لنقدمه. لن يكون الأمر سهلا نظرا لوجود العديد من المنتخبات القوية... لكننا على المسار الصحيح. لدينا فريق شاب يتعين عليه الكفاح ليتحسن مستواه ووضعه. أعتقد أننا سننجح".

واستدعى مانشيني 38 لاعبا لمعسكر الفريق استعدادا للمباريات الأولى في التصفيات أمام منتخبات أيرلندا الشمالية وبلغاريا وليتوانيا في الجولة الثالثة بالتصفيات.

ويتواجد في الجهاز الفني لمنتخب إيطاليا، بقيادة روبرتو مانشيني، دانيلي دي روسي أحد أبرز اللاعبين في تاريخ الكرة الإيطالية سابقاً.

وخرج مويس كين مهاجم فريق باريس سان جيرمان، من حسابات مانشينى فى أول 3 مباريات بالتصفيات أوروبا المؤهلة لمونديال 2022، بسبب معاناته من إصابة عضلية.

ولا تزال هناك شكوك حول لحاق لاعبي إنتر ميلان، أليساندرو باستوني ونيكولو باريلا وستيفانو سينسي، بمعسكر إيطاليا، بعد أزمة كورونا التي اجتاحت الفريق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة