طيور البطريق تظهر في ملعب سانتياجو برنابيو.. فيديو

الخميس، 25 مارس 2021 06:28 م
طيور البطريق تظهر في ملعب سانتياجو برنابيو.. فيديو البطريق في البيرنابيو
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد ملعب "سانتياجو برنابيو" الخاص بنادي ريال مدريد الإسباني، اليوم الخميس، حدثا طريفا، بظهور عدد من طائر البطريق تتجول بحرية في المدرجات، خلال قيام العاملين بمواصلة أعمالهم اليومية، بتجديد الملعب، حيث يخوض الملكي مبارياته في الوقت الحالي على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو".

ويخوض ريال مدريد مبارياته على الملعب البديل "ألفريدو دي ستيفانو" منذ منتصف الموسم الماضي، وتحديدا عقب العودة من فترة التوقف بسبب أزمة فيروس كورونا، وذلك بسبب أعمال تجديد ملعب "سانتياجو برنابيو"، وزيادة توسعة المدرجات.

وذكرت صحيفة "ماركا" أن طيور البطريق ظهرت اليوم تتجول في مقاعد الملعب وتتنقل من مدخل الى مدخل آخر، وهو ما أبهر العمال الذين يعملون في تجديد الملعب، على الرغم من أن هذا النوع من الطيور يظهر في الأماكن الثلجية.

ومن المتوقع أن يعود ريال مدريد للعب على ملعبه الأساسي، مع بداية الموسم المقبل 2021-2022، وذلك عقب الانتهاء من أعمال التجديدات.

وتتمثل خطة تطوير ملعب "سانتياجو برنابيو" فى هيكلة الصرف الداخلى للملعب بالإضافة إلى خطة "الكهف" الذى تم حفره بعمق 30 متراً، والذى سيكون الغرض منه وضع الأرضية العشبية داخله عندما لا تكون هناك مباريات لريال مدريد، حيث يهدف النادى لاستغلال الملعب وإقامة فعاليات عديدة عليه مثل المهرجانات والحفلات الغنائية لتحقيق أكبر عائد مادى منه.

وستكون خاصية إزالة الأرضية العشبية بشكل أوتوماتيكى من السمات الرائعة التى ستميز ملعب سانتياجو برنابيو الجديد، ولا تقل أهمية عن ميزة إغلاق سقف الملعب.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة