ريال مدريد يدرس التعاقد مع خواكيم لوف حال رحيل زيدان

الخميس، 25 مارس 2021 01:51 م
ريال مدريد يدرس التعاقد مع خواكيم لوف حال رحيل زيدان خواكيم لوف
أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن إدارة ريال مدريد الإسبانى لديها ثقة كبيرة فى المدرب الفرنسى زين الدين زيدان قبل خوض منافسات ربع نهائى دوري أبطال أوروبا، حيث سيواجه ليفربول الإنجليزى.

وأوقعت قرعة الدور ربع النهائى من مسابقة دورى أبطال أوروبا مواجهة من العيار الثقيل، أبرزها مباراة ليفربول الإنجليزى ضد ريال مدريد الاسبانى في مباراة مكررة لنهائى دورى أبطال أوروبا 2018 وهى المباراة التى شهدت الواقعة الشهيرة بين محمد صلاح وسيرجيو راموس نجما الفريقين، بعد أن تعمد اللاعب الاسبانى اصابة نجمنا المصرى فى المباراة التى انتهت للملكى 3-1، وأيضا مباراة مكررة لنهائى العام الماضة بين بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان.

قالت صحيفة "آس" الإسبانية، أن ريال مدريد رغم ثقته فى زيدان، إلا أنه يجهز بديل حال قرر المدرب الفرنسى المغادرة بشكل مفاجئ مجددا.

وأوضحت الصحيفة أن خروج زيدان من ريال مدريد، بات أمرا محتملا بشدة، خاصة مع التقارير الألمانية، بتعلم خواكيم لوف مدرب منتخب ألمانيا اللغة الإسبانية.

وأشارت الصحيفة إلى أن لوف دائما من ارتبط بتدريب ريال مدريد، منذ سنوات طويلة، حيث أن تعلمه اللغة الإسبانية يثير الشكوك حول إمكانية رحيل زيدان.

وأكدت  الصحيفة أن زيدان قد يغادر ريال مدريد، ليتولى تدريب يوفنتوس في الصيف المقبل، خلفا لأندريا بيرلو المدرب الحالي للسيدة العجوز.

رفعت إسبانيا الثلاثاء القيود على الدخول الجوي والبحري للمسافرين القادمين من بريطانيا، والتي كان قد تم تطبيقها لكبح انتشار السلالات الجديدة من فيروس كورونا، ما يعزز إمكانية إقامة مباراة ريال مدريد ضد ليفربول في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في ملعب ألفريدو دي سيتفانو بمدريد بعدما.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة