أكرم القصاص - علا الشافعي

بنفيكا ينفي التفاوض مع دييجو كوستا للتعاقد معه في صفقة مجانية

الخميس، 25 مارس 2021 09:18 م
بنفيكا ينفي التفاوض مع دييجو كوستا للتعاقد معه في صفقة مجانية دييجو كوستا
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استبعد نادي بنفيكا البرتغالي اليوم الخميس نيته التعاقد مع دييجو كوستا مهاجم أتلتيكو مدريد وتشيلسي السابق، بعدما ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أمس الأربعاء أن اللاعب توصل إلى اتفاق من حيث المبدأ للانضمام إلى فريق المدرب جورج جيسوس قبل انطلاق الموسم المقبل".

وأكد نادي بنفيكا في بيان عبر موقعه الرسمي: "ينفي نادي بنفيكا إجراء أي مفاوضات للتعاقد مع المهاجم دييجو كوستا، يؤكد النادي أن جميع عناصره يركزون حالياً على المباريات المتبقية هذا الموسم في الدوري ونهائي كأس البرتغال".

وشارك دييجو كوستا أساسيا في 43 مباراة في الدوري الإسباني خلال ثلاث سنوات بعد عودته لأتليتيكو مدريد وسجل 12 هدفاً، وتقلصت فرصه مع الفريق بعد التعاقد مع جواو فيلكس ولويس سواريز، ليرحل عن الروخيبلانكوس في يناير الماضي، دون الارتباط بأي فريق حتى الآن.

بيان بنفيكا
بيان بنفيكا

وانتهت فترة كوستا الثانية مع أتلتيكو بالانفصال بالتراضي في ديسمبر الماضي، وأعلن النادي أن كوستا رحل "لأسباب شخصية".

وساعد الدولي الإسباني المولود في البرازيل أتلتيكو في التتويج بلقب الدوري الإسباني في موسم 2013-2014 قبل أن ينتقل إلى تشيلسي ليفوز بلقبين للدوري الإنجليزي الممتاز بين 2014 و2017.

وعاد المهاجم إلى العاصمة الإسبانية في يناير 2018، بعد خلافات مع أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي السابق لكنه تعثر في فترته الثانية لكثرة الإصابات.

ويحتل بنفيكا المركز الثالث في الدوري البرتغالي هذا الموسم متأخراً بفارق 13 نقطة عن سبورتنج المتصدر، وسيلتقي مع براجا في نهائي كأس البرتغال في 23 مايو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة