أكرم القصاص - علا الشافعي

إصابة لاعب وسط منتخب ألمانيا بفيروس كورونا قبل ساعات مواجهة أيسلندا

الخميس، 25 مارس 2021 02:48 م
إصابة لاعب وسط منتخب ألمانيا بفيروس كورونا قبل ساعات مواجهة أيسلندا منتخب المانيا
كتب: أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

كشفت تقارير صحفية أن معسكر منتخب ألمانيا شهد حالة من الخوف مع وجود شكوك حول إقامة مباراة ألمانيا المؤهلة لكأس العالم ضد أيسلندا الليلة، بعد أن أثبتت الفحوصات إصابة جوناس هوفمان لاعب خط الوسط  بفيروس كورونا

قالت صحيفة " بيلد " الألمانية فقد أثبت الفحوصات إصابة جوناس هوفمان لاعب مونشجلادباخ بفيروس كورونا قبل ساعات من مواجهة أيسلندا، وتم إلغاء التدريب المقرر هذا الصباح ويقيم اللاعبون في غرفهم، وليس من الواضح حاليًا تأثير ذلك على مباراة اليوم.

وشددت الصحيفة أن تأكيدات الاتحاد الألماني لكرة القدم بإقامة مباراة الليلة ضد آيسلندا في الجولة الأولى من  تصفيات كأس العالم 2022 على الرغم من تسجيل إصابة مهاجم جلادباخ جوناس هوفمان بفيروس كورونا.

بليد
بليد

 

وأضافت الصحفية أنه تم وضع لاعبين في الحجر الصحي،  وغادر لاعب لايبزيج مارسيل هالستنبرج (29 عاما ) فندق  الاقامة بسبب اختلاطه بزميله المصاب .

يحل منتخب أيسلندا ضيفا على نظيره ألمانيا في المباراة التي تجمعهما في تمام العاشرة إلا ربع مساء على ملعب "إم إس في أرينا"، ضمن لقاءات منافسات الجولة الأولى في دور المجموعات للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 لقارة أوروبا.

ويتواجد منتخب ألمانيا في المجموعة العاشرة والأخيرة بجانب كل من مقدونيا ورومانيا وأرمينيا وأيسلندا وليشتنشتاين.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة