ليبيا تخسر من تونس بخماسية وتودع تصفيات أمم أفريقيا .. وغينيا الاستوائية تتأهل

الخميس، 25 مارس 2021 11:19 م
ليبيا تخسر من تونس بخماسية وتودع تصفيات أمم أفريقيا .. وغينيا الاستوائية تتأهل منتخب تونس
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم منتخب تونس الديربي العربي لصالحه بعدما تغلب على ليبيا 5 / 2 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس، على ملعب "شهداء بنينا" ضمن منافسات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة للمجموعة العاشرة من دور المجموعات فى تصفيات كأس أمم أفريقيا.

شهدت المباراة تسجيل سيف الدين الجزيري مهاجم الزمالك المعار من المقاولون العرب تسجيل هدفين وهما أول أهدافه الدولية مع المنتخب التونسي.  

وجاءت أهداف المباراة عن طريق كل من مؤيد اللافي هدفين لليبيا في الدقيقتين 21، 54، ولفريق تونس كل من الياس السخيري 39، محمد دراغر 51، أنيس بن سليمان، 84، وسيف الدين الجزيري هدفين 48، و90.

بهذه النتيجة يواصل المنتخب التونسي صدارة المجموعة العاشرة برصيد 13 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في واحدة وعدم تلقي أية خسارة.

فيما غاب التوفيق عن المنتخب الليبي الذي ابتعد نهائياً على المنافسة لنيل بطاقة التأهل لبطولة كأس الأمم الأفريقية المقبلة.

وشهدت مباراة ليبيا وتونس بالجولة الأولى فى تصفيات كأس أمم أفريقيا فوزاً كاسحاً للمنتخب التونسي بنتيجة 4-1، فى المباراة التى أقيت بينهما يوم 15 نوفمبر 2019 على الملعب الأولمبي حمادي العقربي بمدينة رادس التونسية.

وفي المجموعة نفسها تأهل منتخب غينيا الاستوائية الى بطولة كأس الأمم الأفريقية بعدما تغلبت على تنزانيا بهدف نظيف بملعب مالابو الجديد.

 
 
لحظة تسجيل الهدف
لحظة تسجيل الهدف

ندية بين اللاعبين في مباراة ليبيا ضد تونس
ندية بين اللاعبين في مباراة ليبيا ضد تونس

مباراة ليبيا ضد تونس
مباراة ليبيا ضد تونس

تصويبة قوية للاعب تونس
تصويبة قوية للاعب تونس

مدرب تونس
مدرب تونس

منتخب تونس
منتخب تونس

 





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة