أكرم القصاص - علا الشافعي

تشيلسى يفاضل بين 4 لاعبين لتدعيم دفاعه فى الصيف

الأربعاء، 24 مارس 2021 11:02 ص
تشيلسى يفاضل بين 4 لاعبين لتدعيم دفاعه فى الصيف تشيلسي
أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم الأربعاء، أن الألمانى توماس توخيل المدير الفني لفريق تشيلسي يسعى إلى عقد صفقات دفاعية فى الصيف المقبل، من أجل تعزيز دفاعات البلوز، حيث من المتوقع أيضا أن يوقع تياجو سيلفا على تمديد عقد البقاء فى  ستامفورد بريدج فى موسم 2021-22 بعد أن أثبت استحواذًا ممتازًا فى موسمه الأول مع النادى هذا الموسم.

وبحسب صحيفة إكسبريس البريطانية فإن توماس توخيل لديه أيضًا كورت زوما وأنطونيو روديجر وأندرياس كريستنسن وسيزار أزبيليكويتا كخيارات في الدفاع المكون من 3 لاعبين.

وتابعت الصحيفة "لم يوقع روديجر وكريستنسن عقودًا جديدة بعد، وينتهى اتفاق أزبيليكويتا فى صيف عام 2022، كما هو الحال مع اتفاق جويهى الحالى".

وأكدت إكسبريس أنه من المتوقع أن يقوم تشيلسي بإبرام الصفقات في الدفاع في النوافذ المقبلة، حيث إن إدارة النادي وضعت قائمة من أربعة خيارات في الدفاع، على رأسها خيمينيز لاعب أتليتيكو مدريد، لكن من غير المرجح أن يغادر واندا متروبوليتانو في أي وقت قريب، بسبب شرط جزائي في عقده بقيمة 103 مليون جنيه إسترلينى والذى سيطالبه الروخي بلانكوس بالكامل بخسارة لاعب يلعب دورًا محوريًا في دييجو سيميوني.

واختتمت الصحيفة "لكن النادي اللندني لا يزال يرغب في التوقيع مع لاعب رفيع المستوى لإضافته إلى خط الدفاع الخلفي والبدائل الأرخص تشمل إبراهيما كوناتي لاعب لايبزيج".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة