تشيلسي يمدد عقد تياجو سيلفا بعد تألقه اللافت الموسم الحالى

الثلاثاء، 23 مارس 2021 04:24 م
تشيلسي يمدد عقد تياجو سيلفا بعد تألقه اللافت الموسم الحالى تياجو سيلفا,
كتب: أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اتفق نادى تشيلسي الانجليزي مع نجمه تياجو سيلفا  على تمديد عقده، حيث سيوقع  عقدا جديدا بعد أن تألق في الفترة الأخيرة وتقديم موسم قوي مع البلوز بحسب صحيفة إكسبريس البريطانية.

وأضافت الصحيفة لكن كل من تشيلسي وسيلفا حريصان على الاستمرار في ما بعد الصيف الجاري مع إجراء محادثات بالفعل بشأن التمديد، وعاد سيلفا من الإصابة على الرغم من اقتحام أنطونيو روديغر التشكيلة الأساسية تحت قيادة توخيل.

وانضم صاحب الـ 36 عامًا كلاعب حر الصيف الماضي بعد انتهاء عقده من قبل باريس سان جيرمان، وأثيرت علامات استفهام حينها عندما حل توماس توخيل محل فرانك لامبارد في منصب مدرب تشيلسي وكان المدرب الألماني هو الرجل الذي ترك سيلفا يغادر الصيف الماضي.

بينما كان الدولي البرازيلى لاعبًا أساسيًا بشكل منتظم في الأسابيع الأخيرة مع توقع الآن أنه سيبقى أيضًا في النادي هذا الصيف.

كان تشيلسي قد تأهل مؤخرا إلى الدور نصف النهائي من كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد الفوز على ضيفه شيفيلد يونايتد بهدفين دون مقابل يوم الأحد الماضي في ملعب "ستامفورد بريدج".

يذكر أن قرعة الدور نصف النهائي من مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي للموسم الحالي 2020-2021، أسفرت عن تشيلسي لنظيره مانشستر سيتي لنظيره تشيلسي، وستقام مواجهتي الدور نصف النهائي من مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي يوم السبت 17 أبريل المقبل على ملعب "ويمبلي"، بينما سيقام النهائي  باستاد ويمبلي يوم 15 مايو المقبل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة