أكرم القصاص - علا الشافعي

بعد إلغاء ودية الزمالك .. سيراميكا يواجه بلدية المحلة فى السويس السبت

الأربعاء، 24 مارس 2021 01:37 م
بعد إلغاء ودية الزمالك .. سيراميكا يواجه بلدية المحلة فى السويس السبت هيثم شعبان المدير الفنى لسيراميكا
كتب لبنى عبد الله - حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يخوض نادي سيراميكا مباراة ودية مع نادي بلدية المحلة، في الثالثة مساء السبت المقبل، على ملعب استاد السويس الجديد، استعدادا لمواجهة الاسماعيلي المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.
 
وكان من المقرر أن يلتقي سيراميكا  مع الزمالك مساء الجمعة، غير أن الطرفين لم يتوصلا لاتفاق، حول ملعب المباراة، وتمسك الجهاز الفني لنادي سيراميكا بخوض الودية التجريبية على استاد رئيسي، ليكون بنفس أجواء المباراة الرسمية ومطابق لها، لتحقيق الاستفادة المطلوبة.
 
وقرر نادي سيراميكا مد معسكره المغلق في السويس إلى السبت، بعدما كان مقررا له الخميس، على أن يختتم المعسكر بلقاء بلدية المحلة، وبعدها يعود الفريق إلى القاهرة.
 
ويستعد سيراميكا لمواجهة الاسماعيلي في الثالث من ابريل المقبل، على ملعب الدراويش، ضمن مباريات الجولة السابعة عشر والأخيرة في الدور الأول من مسابقة الدوري الممتاز.
 
وكان حقق فريق طلائع الجيش، بقيادة عبد الحميد بسيونى، فوزاً على نظيره سيراميكا بهدفين مقابل هدف فى المباراة الودية التى جمعت الفريقين يوم الأحد الماضي، باستاد جهاز الرياضة العسكرى في إطار استعدادات الفريقين لاستئناف مباريات مسابقة الدورى العام ، سجل هدفى الطلائع أحمد سمير وعبد الرحمن زولا، وسجل هدف سيراميكا رجب عمران.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة