أكرم القصاص - علا الشافعي

مودريتش على موعد تاريخي مع منتخب كرواتيا أمام سلوفينيا فى تصفيات المونديال

الأربعاء، 24 مارس 2021 12:28 ص
مودريتش على موعد تاريخي مع منتخب كرواتيا أمام سلوفينيا فى تصفيات المونديال لوكا مودريتش
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر لوكا مودريتش، قائد منتخب كرواتيا ولاعب ريال مدريد الإسباني، المشاركة في مباراة منتخب بلاده ضد سلوفينيا، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "ستوزيك"، ضمن منافسات الجولة الأولى من تصفيات كأس العالم 2022، حيث سيعادل اللاعب الحائز على الكرة الذهبية 2018 رقم داريو سرنا كأكثر من شارك عبر التاريخ مع الكروات وفي حالة المشاركة في المباراة التالية أمام قبرص، سيكون أكثر اللاعبين خوضاً للمباريات عبر تاريخ بلاده.

ويتصدر قائمة الأكثر مشاركة من اللاعبين داريو سرنا بواقع 134 مباراة انتهت باعتزاله في موسم 2016، بينما يتوقف رصيد لوكا مودريتش عند 133 مباراة.

وسيحطم مودريتش ضد قبرص رقم اللاعب الأكثر مشاركة مع كرواتيا على الإطلاق حال المشاركة في مباراتي سلوفينيا وقبرص.

وتحدث زلاتكو داليتش، المدير الفني لمنتخب كراوتيا، عن وجود لوكا مودريتش، في قائمة منتخب بلاده الرسمية، التي تخوض التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى منافسات كأس العالم 2022.

وقال زلاتكو داليتش، في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء المرتقب، مساء الثلاثاء، على وجود مودريتش: "أنا محظوظ للغاية بوجود لوكا، لأنه يمتلك حافز كبير للعب للمنتخب الوطني، ويظهر بنفس مستواه الذي يقدمه مع ريال مدريد سيكون معنا في المنتخب".

وأضاف مدرب المنتخب الكراوتي: "مودريتش يحافظ على مستواه العالي في السنوات الأخيرة، وأثبت مدى جديته وتحمله للمسئولية كمحترف".

واختتم زلاتكو داليتش تصريحاته قائلًا: "لوكا مودريتش معجزة، هو سعيد وراضي معنا وآمل أن يتواجد مع المنتخب في اليورو القادمة وحتى في كأس العالم في قطر".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة