أكرم القصاص

قصة صور.. عمرو السولية كابيتانو المنتخب وفي الأهلي لسه بدري عليه

الأربعاء، 24 مارس 2021 10:00 ص
قصة صور.. عمرو السولية كابيتانو المنتخب وفي الأهلي لسه بدري عليه عمرو السولية
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر عمرو السولية أحد العناصر الأساسية في تشكيل النادي الأهلي، وكان له دوراً حاسماً خلال الموسم الماضي عندما سجل هدفاً في فوز الأهلي بثنائية على الزمالك في نهائي القرن بدوري أبطال أفريقيا، ليحتضن دولاب البطولات الأحمر النجمة التاسعة بعد غياب، وخلال الموسم الجاري شارك السولية في 13 مباراة سجل خلالهم هدفاً وصنع هدفين.

انضم عمرو السولية إلى قائمة المنتخب الوطني التي تستعد لمواجهة كينيا في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم، وذلك بعد الأداء المميز الذي قدمه مع الأهلي بالفترة الماضية.

ويبلغ رصيد السولية من المباريات الدولية مع المنتخب الوطني 24 لقاء، ويعتبر من أقدم اللاعبين مشاركة مع الفراعنة ويحق له ارتداء شارة القيادة.

و يرتدى عمرو السولية لاعب الأهلى شارة الكابتن فى المنتخب الوطني وفقا لمبدأ الأقدمية الذى يتبعه الجهاز الفنى للفراعنة فى هذه المرحلة.

وفى حال غياب عمرو السولية عن المباريات أو عدم مشاركته بشكل أساسى سيكون خليفته أحمد حجازى ومحمد الننى ومحمد صلاح على الترتيب، وفقا لمبدأ الأقدمية أيضا.

أما في النادي الأهلي فما زال أمام السولية الكثير لارتداء شارة قيادة الفريق الأحمر حيث جاء ترتيب كباتن القلهة الحمراء كالتالي:

محمد الشناوي، رامي ربيعة، أيمن أشرف، سعد سمير، وليد سليمان، محمد هاني، ثم عمرو السولية.

واختار الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة الكابتن حسام البدري 28 لاعبا للدخول في معسكر مغلق، استعداد لمباراتي كينيا وجزر القمر ، يومي 25 و29  مارس الجاري، بختام التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية  بالكاميرون 2022.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة