<
أكرم القصاص

بيراميدز يجهز طائرة خاصة لرحلة السفر إلى المغرب لمواجهة الرجاء

الأربعاء، 24 مارس 2021 09:16 م
بيراميدز يجهز طائرة خاصة لرحلة السفر إلى المغرب لمواجهة الرجاء بيراميدز
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تجهز إدارة نادى بيراميدز، طائرة خاصة لنقل بعثة الفريق الكروى الأول إلى المغرب، من أجل مواجهة نظيره الرجاء المغربى، يوم 4 أبريل المقبل، في السادسة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب مركب محمد الخامس بمدينة كازبلانكا المغربية، حيث تحرص إدارة الفريق السماوى في تذليل كافة العقبات أمام الفريق من أجل الوصول إلى نهائي البطولة واقتناص اللقاب الذى خسره الفريق السماوى فى النسخة الماضية أمام نهضة بركان المغربى بالمباراة النهائية.
 
ويعتلى فريق بيراميدز ترتيب مجموعته برصيد 6 نقاط بعد تحقيق الفوز فى الجولة الأولى على نكانا الزامبى، ثم الفوز على نامونجو التنزانى، ويأتى الرجاء المغربى فى المركز الثانى برصيد 3 نقاط، ونكانا ونامونجو فى المركزى الثالث والرابع بدون نقاط.
 
وأخطر الاتحاد الأفريقي كاف، نادى بيراميدز بطاقم الحكام المكلف بإدارة المباراة بالكونفدرالية الأفريقية، حيث سيقودها طاقم تحكيم غيني بقيادة من الحكم أحمد سيكو توريه، ويعاونه المساعد الأول تيري مامادي، والمساعد الثاني عبد الله سيلا، والحكم الرابع عثمان جاكوب كماري.
 
ويراقب المباراة الجزائري عمار بهلول، والكاميروني إيونج أونانا المنسق الأمني للقاء، والمنسق العام عصام شعبان من دولة السودان، والمنسق العام المساعد سارة بيلالي من المغرب، والطبيب الخاص بمراقبة إجراءات كوفيد 19، فيروس كورونا، سعيد زاكيني من دولة المغرب.
 
وبدأ الأرجنتينى أروابارينا المدير الفني لبيراميدز دراسة فريق الراجاء، من أجل الوقوف على نقاط القوة والضعف، وتحديد مفاتيح اللعب، خاصة وإن بيراميدز يستهدف تحقيق الفوز على الفريق المغربي واقتناص ثلاث نقاط غالية، ستساعد في اقتراب الفريق من حصد بطاقة التأهل من دور المجموعات.
 
كما يترقب بيراميدز، حقيقة رحيل جمال سلامي المدير الفنى للرجاء، حيث كشفت تقارير صحفية إن إدارة الرجاء قررت إعفاء جمال سلامي من منصبه بسبب النتائج المتواضعة خلال المباريات الأخيرة للفريق الأخضر، على أن يسند مهمة تدريب الفريق بشكل مؤقت إلى عبد اللطيف جريندو المدير الرياضى للنادى لحين التعاقد مع مدير فنى جديد.
 
ويمتلك سلامي سجلا حافلا مع الرجاء، حيث قاد الفريق للفوز بلقب الدوري الاحترافي لأول مرة منذ 7 سنوات والثاني عشر في تاريخه، وبلوغ نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا الذي غاب عنه 15 سنة كاملة، وقاد سلامي إجمالا فريق الرجاء في 55 مباراة بجميع البطولات فاز في 31 وخسر 9 وتعادل في 15.

 





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة