محمد يشارك بصور لإبداعته فى فن الأوريجامى

الثلاثاء، 23 مارس 2021 01:14 م
محمد يشارك بصور لإبداعته فى فن الأوريجامى محمد مصمم الاوريجامى
أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شارك القارئ محمد جمال حسن، 23 سنة، خدمة صحافة المواطن باليوم السابع بمجموعة صور من أعماله الفنية لفن الأوريجامى الشهير بتحويل الأشكال الهندسية إلى مجسمات فنية.
 
فن الاوريجامى
فن الأوريجامى

فن اوريجامى
فن أوريجامى
 
ويقول "محمد": "بدأت منذ 9 سنوات اكتشاف موهبتى فى فن الأوريجامي عن طريق الصدفة أثناء دراستى المدرسية، ودراستى لهندسة المعمار ساعدتني كثيرا على تطوير موهبتى".
 
تصميم الاوريجامى
تصميم الأوريجامى

تمثال من الاوريجامى
تمثال من الأوريجامى
 
وأضاف: "أطور نفسى بتطوير الخامة الورقية المستخدمة وتجربة أنواع ورق مختلفة، والعمل الفنى يأخذ مراحل للوصول إلى صورته النهائية يبدأ من تصميم ثلاثى الأبعاد ببرنامج خاص ثم الطباعة ثنائية الأبعاد ثم القص واللزق".
 
وأوضح القارئ إلى أن هدفه الحالى هو نشر فكرة فن الأوريجامى ليأخذ حقه بين أنواع الفنون بالإضافة إلى تعليم الشباب لهذا الفن.
 
اوريجامى
اوريجامى
 
ويدعو "اليوم السابع" قراءه إلى إرسال مشاركتهم ومشكلاتهم على رقم التليفون والرسائل النصية على فيس بوك سواء كانت مشكلات صحية أو اجتماعية أو مناشدات للمسئولين أو مشكلات فى المناطق المقيمين بها أو مساعدات من أى نوع، وسوف يعمل الموقع على حلها.
 
وذلك عبر خدمة "واتس آب" اليوم السابع برقم 01280003799 أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com أو عبر رسائل "فيس بوك" ، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة