اخبار ميسي اليوم.. 8 مدربين خلال مسيرة البرغوث الأرجنتيني مع برشلونة

الثلاثاء، 23 مارس 2021 08:36 م
اخبار ميسي اليوم.. 8 مدربين خلال مسيرة البرغوث الأرجنتيني مع برشلونة ميسي نجم برشلونة
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الأكثر مشاركة بقميص برشلونة الإسباني فى جميع المسابقات بوصوله إلى 768 مباراة، متخطيا الرقم القياسي السابق للنجم تشافي هيرنانديز 767 مباراة، بعد خوضه مواجهة ريال سوسيداد أول أمس الأحد فى الدوري الإسباني والتى انتهت بفوز البارسا 6 – 1.

 

ميسي الأكثر تسجيلا مع جوارديولا فى برشلونة
 

وتولى 8 مدربين قيادة برشلونة خلال مسيرة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع الفريق الكتالونى، بداية من الهولندى فرانك ريكارد ونهاية بالمدرب الحالى رونالدو كومان، ويعد بيب جوارديولا المدير الفنى الحالى لفريق مانشستر سيتي، أكثر المدربين الذى نجح ميسي خلال عهده تسجيلا للأهداف برصيد 211 هدفا خلال 2019 مباراة.

ويعد كيكي سيتين المدير الفنى السابق للفريق الكتالونى أقل المدربين سجل البرغوث الأرجنتيني أهدافا فى عهده برصيد 15 هدفا خلال 24 مباراة، بينما سجل ميسي مع كومان حتى الأن 29 هدفا خلال 37 مباراة.

مدربى برشلونة خلال مسيرة ميسي
مدربو برشلونة خلال مسيرة ميسي

 

وبدأ ميسي مسيرته مع برشلونة تحت قيادة المدير الفنى الهولندى ريكارد، الذى لعب تحت قيادة النجم الارجنتيني 110 مباريات وسجل 42 هدفا، ويعد لويس إنريكي المدير الفنى الحالى للمنتخب الإسباني ثانى أكثر المدربين الذى سجل معه ميسي أهداف برصيد 153 هدفا خلال 158 مباراة.  

 

رئيس برشلونة السابق: ميسي أمامه 100 يوم لحسم بقاءه
 

أكد خوان جاسبارت رئيس برشلونة السابق، أنه لا يفكر في العودة مجدداً إلى رئاسة برشلونة، مضيفاً أن رؤساء الأندية لا يمكنهم اتخاذ القرارت الفنية ولكنهم ينفذون أراء المدربين.

وقال جاسبارت في تصريحات لبرنامج "بى أون تايم": لا أفكر في العودة لبرشلونة مرة أخرى، وخوان لابورتا برشلوني وقادر على تحقيق النجاحات مع بشلونة وحصد الكثير من الألقاب، هناك مائة يوم حتى نعرف قرار ميسي بالبقاء أو الرحيل عن الفريق، ولديه فرصة للتفكير، والجميع يتمنى بقاءه في برشلونة.

أضاف: في أسبانيا رئيس النادي لا يتخذ أي قرارت ولكن المدير الفني هو من يتخذ القرار، ولويس سواريز رحل عن الفريق بناءً على قرار المدرب، كل ما علينا هو تنفيذ القرارات الفنية فقط.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة