طفلة عمرها 7 سنوات تقدم حركات قتالية بمهارة فائقة.. فيديو وصور

الثلاثاء، 23 مارس 2021 03:00 ص
طفلة عمرها 7 سنوات تقدم حركات قتالية بمهارة فائقة.. فيديو وصور تدريب الطفلة الصينية
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طفلة صينية لا تتخطى السابعة من عمرها لديها لياقة بدنية عالية للغاية وكأنها تمارس الرياضة لسنوات طويلة تمكنها من تقديم حركات وعروض قتالية صعبة في مختلف العاب الفنون القتالية، حيث استطاعت الطفلة الصغيرة "يانج" صاحبة السبع أعوام أن تبهر متابعيها بتقديم سلسلة من الحركات الشاقة وسط مشاركتها في التدريب بجانب قرنائها من الأطفال.

وتحقق المقاتلة الصغيرة "يانج" شهرة كبيرة بعد تداول فيديوهات لها وهي تؤدي حركات صعبة تحتاج إلى تدريب لسنوات طويلة، الفتاة التي تبلغ من العمر 7 سنوات تذهل المشاهدين بمهاراتها في فنون الدفاع عن النفس وتقدم عروض بالأدوات والألعاب القتالية بمهارة فائقة، وفق ما نقلت شبكة روسيا اليوم.

الطفلة تتدرب مع زملاءها
الطفلة تتدرب مع زملاءها

 

الطفلة فى صالة التدريب
الطفلة فى صالة التدريب

يانج تمارس الرياضة والتدريب على الألعاب القتالية منذ أن كانت في الثالثة من عمرها، وتقلد الحركات البهلوانية التي تشاهدها على التلفاز، وأظهرت لقطات فيديو جانب من عروض الطفلة "يانج" وتفوقها على زملاءها خلال المشاركة في التدريب، علما بأن الفتاة تتدرب كل أسبوع نحو 27 ساعة أملا في أن تصبح بطلة العالم في الألعاب القتالية.

تدريب الطفلة الصينية
تدريب الطفلة الصينية

 

جانب من التدريب
جانب من التدريب

ونجح طفل صيني آخر يدعى لينج بياو، في العاشرة من عمره، ويعيش في مقاطعة هونان، في استعراض مهارة فائقة من حركات الكونج فو، وقدم الطفل بمرونة فائقة قدرته في فنون الدفاع عن النفس، ما جعله يجتاح مواقع التواصل الاجتماعي الصينية والعالمية، حيث ظهر وهو فى سنواته الأولى يؤدى الأسلوب القتالي يسمى بـ"المعلم الثمل"، ويقلد بمهارة حركة اسطورة الكونج فو الشهيرة جاكي شان.

وفى تقريرًا مصورًا عن الطفل لينج بياو، ظهر وهو يتقن أسلوب "المعلم الثمل" وينفذ أشهر حركات اسطورة نجم الكونج فو الشهير جاكي شان، علمًا بأنه استغرق عاما كاملا من التدريب وذلك بعد سنوات من اتقان الفنون القتالية وخدعها، ورغم اتباع ارشادات معلمه فإن أكبر الهام للبطل الصغير مستوحى من أفلام الحركة المليئة بالإثارة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة