أكرم القصاص - علا الشافعي

ابنة هند رستم تفتح خزائن أسرار أمها بعد قرار الاعتزال.. جولة فى منزل هنومة

الثلاثاء، 23 مارس 2021 04:30 ص
 ابنة هند رستم تفتح خزائن أسرار أمها بعد قرار الاعتزال.. جولة فى منزل هنومة هند رستم
كتب - أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرض تليفزيون اليوم السابع، ما كشفته بسنت رضا، ابنة الفنانة هند رستم عن أسرار عديدة تتعلق بحياة والدتها مارلين مونرو الشرق، قائلة" إن الفنانة الراحلة كانت تتمتع بشخصية قوية وتبدو في السينما على عكس طبيعتها تماما، وأضافت خلال لقاءها مع تليفزيون اليوم السابع، أن هند رستم كان لها حدود في اللبس فكانت تختار دائما الزى المحتشم وهذا على عكس ما كانت تظهر به على الشاشات أو تتطلبه الأدوار التي تؤديها .

وتحدثت بسنت، عن أداء والدتها الفني المميز، قائلة: كل من يقف أمام هند رستم لأداء مشهد كان يعمل لها ألف حساب، لأنها "هتفرمه"، مضيفة: هند رستم كانت شخصية ذكية جدا واتخذت قرار اعتزالها بمحض إرادتها وفضلت البقاء مع أسرتها .

وعن الحقائق المثيرة التي كشفتها ابنة الفنانة الراحلة، هي أن الإعلامية هالة سرحان عرضت على والدتها شيك على بياض لكتابة المبلغ الذى تريده نظير تسجيل 4 حلقات عن سيرتها الذاتية ولكن الأخيرة رفضت، واشترطت إذاعة سيرتها الذاتية على التليفزيون المصرى.

وأشارت بسنت، إلى أن والدتها رفضت الزواج من رشدى أباظة لأنه في اعتقادها سيكون زواج مؤقت ولن يدوم طويلا، وعن أبرز الفنانين الذين نالوا إعجاب الفنانة الراحلة، قالت بسنت: " كانت أمى تعجبها كثيرا شخصية الفنان الراحل شكرى سرحان، كانت تشعر أنه رجل بمعنى الكلمة وهذا ظهر في مواقف كثيرة أثناء تعاملهما سويا " .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة