أكرم القصاص

أتلتيكو مدريد ضد ألافيس.. سواريز يصل للهدف 500 بمسيرته الكروية "فيديو"

الأحد، 21 مارس 2021 09:08 م
أتلتيكو مدريد ضد ألافيس.. سواريز يصل للهدف 500 بمسيرته الكروية "فيديو" سواريز
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصل النجم الأوروجويانى لويس سواريز، مهاجم أتلتيكو مدريد الإسبانى، للهدف رقم 500 فى مسيرته الكروية الحافلة بالألقاب والإنجازات، سواء مع الأندية التى لعب بقميصها أو منتخب بلاده، وذلك بعدما سجل الهدف الأول للروخى بلانكوس فى مواجهة ضيفه ديبورتيفو ألافيس، بالدقيقة 54 من زمن المباراة المقامة حاليا على ملعب "واندا ميتروبوليتانو" معقل الروخي بلانكوس، ضمن منافسات الجولة الـ 28 من مسابقة الدوري الإسباني "الليجا" بالموسم الجارى 2020-2021.

وكشفت شبكة "أوبتا" العالمية المتخصصة فى الأرقام القياسية والإحصائيات، أن هدف سواريز مع أتلتيكو مدريد ضد ألافيس يحمل رقم 500 على المستوى الرسمى، حيث تقسم أهدافه كالتالى:

(198) هدفا مع برشلونة

(111) هدفا مع أياكس

(82) هدفا مع ليفربول

(19) هدفا مع اتلتيكو مدريد

(15) هدفا مع نادي جرونينجن

(12) هدفا مع نادي ناسيونال

(63) هدفا مع منتخب أوروجواى

تشكيل أتلتيكو مدريد ضد ألافيس: يان أوبلاك - تريبير - سافيتش - خيمينيز - هيرموسو - كاراسكو - كوكي - يورينتي - ليمار – كوريا – لويس سواريز.

يعتلي أتلتيكو مدريد صدارة ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 63 نقطة، متفوقاً بأربع نقاط عن أقرب ملاحقيه برشلونة الذي يحل وصيفاً برصيد 59 نقطة، فيما يتواجد ألافيس في المركز الثامن عشر برصيد 23 نقطة.

يسعى أتلتيكو مدريد إلى التركيز في بطولة الدورى الإسبانى بعد الخروج من بطولة دوري أبطال أوروبا من دور الـ 16أمام تشيلسي الإنجليزي.

يستهدف ديبورتيفو ألافيس استغلال صدمة أتلتيكو مدريد بعد السقوط الأوروبي من أجل تحقيق نتيجة إيجابية تساعده في الهروب عن دائرة الهبوط.

كان أتلتيكو مدريد قد تفوق علي ألافيس في لقاء الدور الأول الذي جمع الفريقين في يناير الماضي بهدفين مقابل هدف وحيد.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة