أكرم القصاص

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الثلاثاء 23/3/2021 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

الثلاثاء، 23 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم وتوقعات الأبراج الثلاثاء 23/3/2021 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى حظك اليوم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الشهامة ومساعدة الآخرين والاخلاص في العمل وفي علاقاته العاطفية، كلها سمات يشتهر بها مولود برج الحمل، ذلك البرج الناري الذي يكون في الفترة بين 21 مارس وحتى 19 أبريل، كما يعرف مولود هذا البرج بثقته الكبيرة في نفسه وامتلاكه لروح القيادة التي تساعده على تقلد المناصب في مكان عمله بسهولة، كما أنه مبدع وطموح ومحب للمغامرة، وعلى الصعيد العاطفي فهو شريك حياة مثالي بدرجة كبيرة لما يمتله من عاطفة ورومانسية، وإذا كنت من محبي متابعة الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، يقدم لك "اليوم السابع" هذه الخدمة بشكل يومى يمكنك متابعتها.

حظك اليوم الثلاثاء 23/3/2021 برج الجدى على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. ضع حدًا للخلافات

يعرف مولود برج الجدى جيداً كيف يحقق المزيد من الأرباح، من خلال اختياره الصائب للمشاريع والتخطيط لها، والسعى لتنفيذها على أكمل وجه، كما أنه يؤمن بالعمل مع الآخرين، لذلك فهو محبوب من زملائه، كما أن العمل مع الآخرين يشجعه على تحقيق هدفه، وغيرها من الصفات التى يعرف بها مواليد برج الجدى، ومن مشاهير برج الجدى، دنيا سمير غانم، ويقدم "اليوم السابع" لأصحاب برج الجدي توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهني

يجب أن تحافظ على تنظيم مواعيد عملك، وتدرس خططك جيداً قبل تنفيذها، حتى تستطيع أن تصل لما تريد تحقيقه من نجاح، وتجنب أصدقاء السوء واهتم بعملك واسعى وراء شغفك لتحققه، لذلك عليك تنظيم مواعيدك.

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد العاطفي

يجب أن تضع حدًا للخلاف القائم بينك وبين شريك حياتك، وتجلس معه وتتناقشه حول أسباب الخلاف وكيفية تجنب حدوثه، حتى تصلا لحل وتنتهى المشاكل بينكما، مع ضرورة أن تهتم بشريك حياتك خلال هذه الفترة.

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد الصحي

حاول أن تهدئ أعصابك خلال هذه الفترة وتبتعد عن كل ما يثير غضبك وتوترك حتى تتجنب الإصابة بالعديد من المشاكل الصحية، مع ضرورة ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى، حتى تتحسن صحتك الجسدية والنفسية..

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدي الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمواليد برج الجدي، خلال الفترة المقبلة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك المهنية، نتيجة اهتمامك بمشاريعك وتخطيطك لها، وحرصك على التقدم والنجاح.

حظك اليوم الثلاثاء 23/3/2021 برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. ابحث عن الجديد

يمتلك مولود برج القوس روح مرحة تجعله بمثابة طاقة إيجابية لمن حوله، سواء زملائه أو أصدقائه، كما أنه يعتبر من الأشخاص المحبين للسفر والتجول بين البلاد، مما يجعله يتعرف على العديد من الثقافات الجديدة والمختلفة، كما يتميز مولود برج القوس، بالرومانسية والاخلاص لشريك حياته، ومن مشاهير برج القوس، براد بيت، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج القوس توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهني

يجب أن تكون دقيقًا وأن تبحث دائمًا عن كل ما هو جديد فى مجالك، حتى تكتسب المزيد من الخبرات والمعلومات التى تميزك فى عملك وتجعلك تتقدم وتتفوق على زملائك، مما يجعلك تشعر بالمزيد من الثقة بالنفس.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفي

يجب أن تتخذ خطوات إيجابية فى علاقتك بشريك حياتك حتى تجعله يشعر باهتمامك وحرصك على الإرتباط به، وألا تتجاهل حقه عليك، حتى لا تزيد من حدة الخلافات بينكما، مما يؤدى إلى تدهور علاقتكما.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحي

يجب أن تهتم بتناول وجبة الإفطار وتحرص على تناول وجبات صحية تحتوى على عناصر غذائية هامة يحتاجها جسمك، وأن تبتعد عن الدهون حتى تشعر بالحيوية والنشاط فى بداية اليوم.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج القوس

يتوقع علماء الفلك لمولود برج القوس خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك العاطفية، نتيجة إهتمامك بشريك حياتك وتجنبك لأصدقاء السوء الذين يحاولون هدم بيتك وعدم استقرار حياتك العائلية.

حظك اليوم الثلاثاء 23/3/2021 برج الحمل على الصعيد المهني والصحي والعاطفي.. لا تنتظر أحدا

الشجاعة والنشاط صفتان من أهم الصفات الإيجابية لمولود برج الحمل، كما أنه يتميز بالقدرة على تحمل المسئولية وقيادة الآخرين، والإتقان فى العمل، مما يساعده على التقدم فى المناصب، لكن من عيوبه الأنانية التى تجعل الآخرين ينفرون منه، وتسرعه الذي يتسببه فى وقوعه في المزيد من الأخطاء، ومن مشاهير برج الحمل، ياسر جلال، ويقدم "اليوم السابع" لمواليد برج الحمل توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهني

يجب أن تؤمن بنفسك وبقدراتك وألا تنتظر أحد أن يؤمن بك، أو تهتم بما يقوله أحد عنك وأن تكمل طريقك الذى بدأته وتحذر من الكسل الذى يجعلك ترجع خطوات للوراء، وتعمل على تطوير أدوات عملك حتى تحقق ما تريد.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفي

حاول أن تحصل أنت وشريك حياتك على هدنة قصيرة حتى تستطيعا تقييم علاقتكما، سواء بالاستمرار أو الانفصال، واحذر أن تتخذ قرارًا تظلم فيه أولادك أو شريك حياتك، حتى تستقر حالتك النفسية وتعيش فى سعادة.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحي

يجب أن تطمئن على حالتك الصحية بين فترة وأخرى من خلال إجراء فحوصات طبية بشكل دوري، حتى تتناول الأدوية الطبية التى تحتاج إليها وتشعر بالتحسن وتستعيد عافيتك من جديد، لذلك عليك الاهتمام بصحتك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحمل الفترة المقبلة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك العاطفية، نتيجة حفاظك على أسرتك وأولادك، وحرصك على التقرب منهم والاستماع لمشاكلهم وإيجاد حلول لها.

حظك اليوم الثلاثاء 23/3/2021 برج الحوت على الصعيد المهني والصحي والعاطفي.. لا تضيع حقك

الرومانسية من أبرز سمات برج الحوت، فهو شخص عاطفي جدًا، ويعرف جيدًا كيف يعبر عن مشاعره، ويظهر اهتمامه بحبيبه بكل الطرق، كما أنه مبدع في الاحتفال بالمناسبات الخاصة بهم وفي اختيار الهدايا المناسبة له، كما أنه يتميز بالكرم والوفاء، فهو صديق رائع ولديه علاقات اجتماعية عديدة، ومن مشاهير هذا البرج المطربة هيفاء وهبي، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهني

شعورك بالظلم الفترة الماضية يجعلك تعمل بنصف طاقتك، ورغم أنك تستحق التقدير، ولكن عليك إنجاز ما يطلب منك حتى تستطيع أن تطالب بحقك، ليرى رؤسائك سببًا للدفاع عنك، وألا تضيع حقك.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفي

أنت دائم الاختلاف مع شريك حياتك هذه الفترة، وقد يتفهم الطرف الآخر أن هذا بسبب ضغط العمل، لكن عليك أخذ هدنة من خلافاتكما اليوم، والبحث عن أرض مشتركة للتفاهم، ليعرض كل طرف وجهة نظره.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحي

ابتعد عن اتباع نظام غذائي سيء، لأن هذا قد يضيع تعبك الفترة الماضية في الحفاظ على صحتك، فحاول أن تعود لاتباع نظامك الصحي ومارس التمارين الرياضية لأنها تفيدك. 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحوت

يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة لمولود برج الحوت، قضاء وقت أطول مع العائلة، فأنت تحب ذلك، وسيؤثر هذا بالإيجاب على حالتك النفسية، خاصة إذا قمت بعطلة خارج المدينة.

حظك اليوم الثلاثاء 23/3/2021 برج الدلو على الصعيد المهني والصحي والعاطفي.. تخلص من الماضي

العمل من أبرز اهتمامات مولود برج الدلو، فهو شخص مبدع في عمله، ويبتكر أفكارًا جديدة دائمًا، كما أنه ذكي في التواصل مع الآخرين، مما يجعله ينشئ علاقات اجتماعية جيدة وصداقات في مكان العمل وخارجه، ويعتبر أصحاب هذا البرج شخصيات مستقلة بطبعهم، فهم لا يحبون أن يفرض عليهم أحد شيء، مما قد يؤثر على علاقاتهم بشريك الحياة إذا شعروا فقط برغبته في السيطرة، ومن مشاهير هذا البرج المغنية الإماراتية أحلام، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

المطربة أحلام
المطربة أحلام

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهني

أنت تعمل بكثرة طوال الفترة الماضية، وتجهد ذاتك في العمل، لكن لن يستمر ذلك، فقد يحدث تحسن اليوم، وستساعدك طاقتك اليوم في تحقيق الخطط التي تود اتمامها، وتحقيق ما تريد دون ملل.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفي

أنت تتأثر بشكل ملحوظ بالماضي، كما أنك دائم البحث عن الصور والذكريات التي تحكي الماضي، وقد تدفعك تلك التصرفات إلى إحياء ذكرى انتهت، فقط حاول التخلص من ذلك والتفكير في مستقبلك. 

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحي

تعاني من آلام في المعدة، وقد يكون السبب نفسي، فإذا استشرت طبيبك وأكد ذلك، حاول تحسين حالتك النفسية والبعد عن أي شيء يثير غضبك، لأن حالتك الصحية تتأثر بشكل مباشر بحالتك النفسية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك، لمولود برج الدلو الفترة المقبلة، دخول شخص جديد في حياته، قد يكون سببًا في تحسين حالته بشكل عام، سواء النفسية أو الصحية أيضًا. 

حظك اليوم الثلاثاء 23/3/2021 برج الثور على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.. انصت إلى قلبك

التفكير المنطقي من أبرز صفات مولود برج الثور، فهو شخص يفكر بشكل سليم ويتحرى المنطق في كل قرارته، كما يلجأ إليه كل من حوله لينصحهم بكيفية حل مشاكلهم، كما أنه شخص واقعي يكره الخيال وتختلف نظرته للأمور، فلا يقتنع بالأحلام إلا إذا كان يمكن تحقيقها على أرض الواقع، كما يتميز بروح القائد والنظام الشديد، ومن مشاهير هذا البرج المغنية اللبنانية نانسي عجرم، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

نانسي عجرم
نانسي عجرم

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهني

لا تثق بأي شخص في مجال العمل يكون في وضع تنافس معك، لأنه يستطيع تدبير مؤامرات ضدك، وكن حريصًا من اعطائه أسرارك، لأنه قد يستغل ذلك ضدك، لذا لا تخونه ولكن كن حذرًا معه.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفي

شريك حياتك الحالي أو المترقب لديه خطة ليضعك تحت اختبار، من أجل معرفة مدي جودة علاقاتكما، وإذا كنت تحبه بالقدر الكافي أم لا، لذا خوض التجربة معه، ولكن سيتطلب ذلك التزام منك، فقط انصت إلى قلبك.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحي

أنت شخص مستسلم دائمًا، لكن لا تجعل هذه الصفة تسيطر عليك حتى في وضعك الصحي، لذا لا تستسلم للمرض وقاوم، واستشير الطبيب، وسيتحسن وضعك بسهولة.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الثور

أنت محب للتعبير عن رأيك طوال الوقت، وقد يساعدك ذلك على تولي منصب مرموق الفترة المقبلة، فأنت تستطيع النجاح في ذلك، فقط لا تخاف وخوض تجربتك. 

حظك اليوم الثلاثاء 23/3/2021 برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تحكم في أعصابك

يتميز مولود برج الجوزاء بأنه شخص اجتماعى، ويتمتع بعلاقات متعددة وقوية مع من حوله، وهو يتهم دائمًا بالإزدواجية لسهولة تحول آرائه أحيانًا من الشىء لنقيضه، وهو يحب الحياة والاستمتاع، وهو ما قد يجعله دائمًا محل اتهام بالسطحية، ولكنه عقلانى جدًا ولا يميل للزواج، كما أنه سريع الغضب، ومن مشاهير برج الجوزاء النجمة فاتن حمامة، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

فاتن حمامة
فاتن حمامة

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

حاول أن تتحكم في أعصابك، واعلم أن اختلاف وجهات النظر بينك وبين زملائك وارد جدًا، ولا يحتاج إلى أي عصبية، لذا حاول أن تشرح وجه نظرك بهدوء دون الدخول في مهاترات لا داعى لها.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

أنت شخص متقلب جدًا، وهو ما يسبب التوتر لشريك حياتك، لأنه لا يعلم طريقة إسعادك أو إرضائك، لذلك حاول أن تكون واضحًا وألا تسمح بأى توتر قد يصيب العلاقة، خاصة أن سلوكك يجعل علاقتك بأى شخص مرهقة للغاية.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى

تعانى من آلام في الرقبة بسبب جلوسك لساعات طويلة أثناء العمل بشكل خاطىء، وهو ما يتطلب زيارة الطبيب والحصول على جلسات علاج طبيعي حتى تتحسن حالتك.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الجوزاء

يتوقع علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة أن يتعرض لصدمة غير متوقعة بسبب الابتعاد عن أحد الأشخاص المقربين من قلبه، وهو ما سيعرضه لحالة من الحزن.

حظك اليوم الثلاثاء 23/3/2021 برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تحتاج للتميز

مواليد برج الميزان من الشخصيات المحبوبة والجذابة والتى لا يختلف على حبها أحد، فهم لطفاء وجذابون ولا يحبون الدخول في صدامات أو مشكلات مع من حولهم، كما أنهم دبلوماسيون إلى أبعد حد، ويتميزون بحسن المظهر، وهو رومانسي ومخلص لشريك حياته ويحب أسرته، ومن مشاهير برج الميزان النجمة العالمية كيت وينسليت، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

كيت وينسليت
كيت وينسليت

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

تشعر بحاجة شديدة إلى التميز بين زملائك في العمل لرغبتك في الحصول على ترقية كنت تسعي إليها منذ فترة، ولكن تشعر برجود منافسين لك، لذا حاول أن تطور عملك وتبتكر أفكارًا جديدة من شأنها تحقيق نجاحات ترجح كفتك.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى

بينك وبين الحب خطوات ولكنك لا تشعر به، حاول أن تعثر عليه في الشخصيات الموجودة حولك، فهناك شخص لن يعوض ينتظرك، لكن خجله يمنعه من الاعتراف أو إظهار مشاعره لك.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى

تشعر بزيادة ملحوظة في الوزن بسبب إقبالك على الطعام بشراهة، لذا حاول السيطرة على شهيتك مع ممارسة الرياضة للتخلص من السعرات الحرارية الزائدة ومن ثم الحفاظ على لياقتك.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الميزان

يتوقع علماء الفلك لمولود هذا البرج أن يحصل خلال الأيام المقبلة على ترقية وظيفية كان يسعي لها منذ فترة، وهو ما سيكون بداية مرحلة جديدة من النجاحات.

حظك اليوم الثلاثاء 23/3/2021 برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. ضع حدًا للأقاويل

لا يمتلك أي شخص جاذبية بقدر ما يمتلكها مولود برج الأسد، فهو صاحب شخصية قوية، وواثق من نفسه إلى أبعد حد، ويشعر بعاطفة شديدة تجاه من حوله، كما أنه كريم إلى حد البذخ، وأنيق في اختيار أزيائه، ويحب أن يكون في مركز الضوء، ويمتلك صفات قيادية تجعله مديرًا رائعًا، لأنه لا يقبل بغير النجاح، ومحب ومخلص لمن حوله، ومن مشاهير برج الأسد دوقة ساسكس ميجان ماركل، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

ميجان ماركل
ميجان ماركل

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

تشعر اليوم برغبة في ترك عملك الحالي والتفرغ لبعض الأمور الشخصية، التي تشعر بتقصير تجاهها، فحاول أن تفكر جيدًا في تبعات هذا القرار، خاصة أن التقصير قد يكون شعور الكثيرين ممن يسعون للكمال.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى

يظهر عليك الكثير من الاهتمام تجاه أحد زملائك في العمل، وهو ما يفسره البعض بأنه ناتج عن مشاعر حب ورغبة في الارتباط، لذلك ضع حدًا لذلك وحاول إخفاء مشاعرك قدر الإمكان حتى يأتي الوقت المناسب.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى

تشعر بصداع مستمر نتيجة السهر الزائد وقلة ساعات النوم، لذلك كن حريصًا على أخذ القسط الذي يكفيك من النوم، حتى لا يتسبب الأمر في المزيد من المتاعب أوالشعور بتوتر مستمر.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الأسد

يتوقع علماء الفلك لمولود هذا البرج أن يحصل على فرصة للتدريب بالخارج، وهي فرصة جيدة لاكتساب خبرات ومهارات جديدة، بالإضافة إلى كسر روتينك واستعادة حماسك تجاه العمل.

حظك اليوم الثلاثاء 23/3/2021 برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. كن هادئًا

الجرأة والحضور من أهم ما يمتاز به مواليد برج العقرب، فهم أصحاب شخصية قيادية، ويستطيعون السيطرة على كل الأمور، ومهما بلغت من التوتر والقلق ستجدهم متزنين في أفعالهم، ويجبرون الكثيرين ممن يحيطون بهم على احترامهم وتقديرهم، ومن مشاهير برج العقرب النجمة منى زكي، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

منى زكي
منى زكي

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

عليك بالعمل بشكل متوازن، وتنظيم المهام المطلوب منك إنجازها، فقد يكون لديك أولويات في تنفيذها، لكن الأفضل بالنسبة لك فعل الأصعب فالأسهل حتى تنجز أكبر عدد من المهام في وقت قصير.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى

التوتر يسيطر على حياتك العاطفية هذا اليوم، لذا تجنب ارتفاع صوتك وصراخك في وجه شريك حياتك، ويفضل أن تأخذ وقتاً للعزلة حتى تستعيد طاقتك وحبك له من جديد.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى

النوم لساعات كافية هو كل ما تحتاجه خلال هذه الفترة،فأنت مجهد جداً وتشرب الكثير من المنبهات مثل القهوة التي تظهر لك الهالات السوداء بشكل واضح، تلك التي تحتاج فقط نومك لساعات منتظمة ومعقولة حتى تتخلص منها.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العقرب

حاول أن تكون هادئًا قليلاً، خاصة أن كم الاستفزاز يتزايد من حولك حتى يجبرك على الانفعال، فلا تعط لأحد فرصة لذلك.

حظك اليوم الثلاثاء 23/3/2021 برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. كن متفوقًا

المزاجية والشك قد يكونا من الصفات الموجودة في مواليد برج السرطان، إلا أن لهما العديد من المميزات، فالمزاجية تجعلهم متجددون بشكل مبهر، ولا تمل من الحديث معهم طوال الوقت، والشك لا يكون إلا في محله، فهم يمتلكون حاسة سادية يمكنهم من خلالها رؤية نوايا البشر والشخصيات التي يتعاملون معهم بشكل مستمر، ومن مشاهير برج السرطان النجمة اللبنانية نيكول سابا، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

نيكول سابا
نيكول سابا

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

الهدوء يسيطر على أرجاء العمل ككل، ومنه تستمد قوتك وحضورك، فحاول أن تستغل الفرص لتصبح في مكانة عالية أمام الجميع، وابرز قدراتك وكن متفوقاً عن غيرك.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى

على قدر حذرك من العلاقات العاطفية على قدر استطاعتك للحب بكل مشاعرك، خاصة إذا وجدت الشخص المناسب لتفكيرك وروحك وقلبك، وإن وجدته خلال الفترة الماضية، فحاول أن تتمسك به ولا تفرط فيه أبداً.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى

لا داعي لإرتداء العدسات اللاصقة ، خاصة أن لفتيات برج السرطان عيون جميلة تفوق استخدام كل أدوات التجميل، ولكي تحافظي على صحة نظرك، أما بالنسبة للشباب فعلياً تجنب الأتربة والسير في الشمس الحارقة حتى يتجنبوا التهاب العين.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج السرطان

ستجد كل أحلامك تتحقق خلى فترة قصيرة، وذلك لأن يقينك بالله وقدرته على استجابة دعوتك سيجعل من الأمور الصعبة سهلة، وقريباً ستنال ما تتمنى.

حظك اليوم الثلاثاء 23/3/2021 برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تجنب العنف

يمتلك مواليد برج العذراء شخصية مرنة ودبلوماسية بشكل كبير، يمكنها التعايش في أصعب الظروف مهما كانت، ومهما تعرضت لأزمات، إلا أنه ينجح في الخروج منها بشكل بسيط وسهل، وأحياناً محملاً بمكاسب كبيرة، ومن مشاهير برج العذراء الفنانة اثار الحكيم، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

اثار الحكيم
اثار الحكيم

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

هناك تطور في شخصيتك، فقد اكتسبت من خلال مجال عملك الكثير من الخبرات، تلك التي تجعلك في موقع قيادي خلال هذه الفترة، فقط حاول أن تكون على قدر ثقة رؤسائك، وتجنب تماماً العنف في التعامل مع الغير.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى

عليك بمساعدة شريك حياتك من فترة إلى أخرى، حتى يشعر بحبك من خلال أفعالك، حتى إن كانت بسيطة، فإحضار هدية للحبيب ستجعله يشعر بالتقدير والسعادة في أن واحد.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى

استخدامك للهاتف المحمول لأوقات طويلة سيتسبب لك في مشكلات صحية، وسيؤثر على أعصابك ونومك، لذا قلل ساعات استخدامك له، واستبدله في وقت فراغك بالألعاب الرياضية الخفيفة.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العذراء

عليك بعمل جدول زمني لتنفيذ كل ما هو مطلوب منك، وحتى تستطيع أيضاً الحصول على وقت لراحتك من خلال هذا الترتيب، ومنه ستنال مكافأة كبيرة خلال الفترة المقبلة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة