محمد صلاح يساهم بـ41% من أهداف ليفربول فى الدوري الإنجليزي

الإثنين، 22 مارس 2021 08:45 م
محمد صلاح يساهم بـ41% من أهداف ليفربول فى الدوري الإنجليزي محمد صلاح
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية نسبة مساهمة الدولي المصري محمد صلاح تهديفياً مع فريقه ليفربول في الدوري الإنجليزي الموسم الجارى، والذي يتصدر ترتيب الهدافين في البريميرليج بالتساوي مع هاري كين مهاجم توتنهام، حيث بلغت نسبة أهداف الفرعون 41.7% من إجمالي الأهداف التي سجلها الريدز خلال الموسم الحالي.

وسجل نادي ليفربول خلال الموسم الحالي 48 هدفاً نجح خلالها الدولي المصري محمد صلاح فى إحراز 17 هدفاً حتى الآن جعلته فى صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بالشراكة مع هاري كين.

ووضعت صحيفة "صن" البريطانية محمد صلاح فى الترتيب السادس بين اللاعبين الأكثر مساهمة فى أهداف أنديتهم، خلف كل من هاري كين مهاجم توتنهام الذي تصدر القائمة بنسبة 61.25% من أهداف السبيرز في البريميرليج بواقع 17 هدفاً و13 أسيست.

وجاء نجم نيوكاسل يونايتد، ويلسون فى المرتبة الثانية بواقع 53.6% من أهداف الفريق في الدوري الإنجليزي بواقع 10 أهداف و15 أسيست، فيما جاء في المركز الثالث برونو فيرنانديز بنسبة 46.6% من أهداف مانشستر يونايتد في البطولة من خلال 16 هدفاً و10 أسيست في المباريات التي خاضها مع الفريق.

وفي المركز الرابع جاء بامفورد نجم فريق ليدز الذي سجل 14 هدفاً وصنع 6 بنسبة 44.4% من الأهداف التي سجلها الفريق في الدوري الإنجليزي، وفي المرتبة الخامسة جاء ديفيد ماكجولدريك لاعب شيفيلد يونايتد بواقع 6 أهداف وأسيست واحد بنسبة 43.8% من مجموع أهداف فريقه في البريميرليج.

وحل محمد صلاح في المركز السادس بواقع 17 هدفاً و3 أسيست في البريميرليج مع نادي ليفربول من أصل 48 هدفاً أحرزهم فريقه في الدوري الإنجليزي.

محمد صلاح
محمد صلاح

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة