تقديم موعد قمة آرسنال وليفربول فى الدوري الإنجليزي بسبب الأبطال

الإثنين، 22 مارس 2021 07:16 م
تقديم موعد قمة آرسنال وليفربول فى الدوري الإنجليزي بسبب الأبطال النني وصلاح
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، الذي يضم بين صفوفه المصري محمد صلاح ، تقديم مباراته المقبلة ضد آرسنال والتى كان من المقرر إقامتها الأحد 4 إبريل على ملعب "الإمارات" معقل أرسنال فى الجولة الـ30 من الدوري الإنجليزي الممتاز، لتقام السبت 3 إبريل، بسبب مباراة الريدز المقررة الثلاثاء أمام ريال مدريد الاسباني.

ويحل ليفربول ضيفا على نظيره ريال مدريد الثلاثاء 6 مارس على ملعب "دي ستيفانو" في ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، لذا تم تقديم المباراة يوما واحدا من أجل الاستعداد الكافى للمعركة المرتقبة.

وقال الموقع الرسمي لنادي ليفربول، "تنطلق زيارة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي الممتاز إلى أرسنال فى الساعة 8 مساءً بتوقيت جرينتش يوم السبت 3 أبريل".

وأضاف، "تم تأجيل المباراة على ملعب الإمارات من يوم الأحد 4 أبريل بسبب جدولة مباراة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد".

وفى سياق متصل، علق الدولى المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي على فوزه بجائزة لاعب الشهر فى الفريق عن شهر فبراير الماضي قائلا، "شعور جميل الفوز بتلك الجائزة مرة أخرى، أشعر بالسعادة بها وبنتائجنا الأخيرة، لذلك آمل أن نواصل الفوز".

وأضاف محمد صلاح، فى تصريحات للموقع الرسمى لليفربول، "الأمر صعب علينا جميعًا بسبب الوضع الذى مررنا به وموقفنا فى الدورى الإنجليزى الممتاز، لكننى أعتقد أنه سيكون أفضل فى دورى الأبطال، فنحن نقوم بعمل جيد".

وتابع نجم ليفربول، "لا أريد أن أتحدث فقط عن موسمى الشخصى لأننا نلعب كفريق، لذلك أقول إنه موسم صعب علينا جميعًا ونحتاج فقط للاستمرار ومحاولة الفوز بالمباريات".

ويستعد محمد صلاح حاليا لقيادة الفراعنة خلال مباراة كينيا الخميس المقبل، فى تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون، وذلك فى الظهور الأول تحت قيادة حسام البدري، حيث حرمته الإصابة بفيروس كورونا من اللعب فى المرة الأخيرة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة