أكرم القصاص - علا الشافعي

سون مهاجم توتنهام يغيب عن كوريا الجنوبية فى ودية اليابان

الإثنين، 22 مارس 2021 12:05 م
سون مهاجم توتنهام يغيب عن كوريا الجنوبية فى ودية اليابان سون هيونج مين
أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن اتحاد كوريا الجنوبية لكرة القدم، اليوم الاثنين غياب سون هيونج مين مهاجم توتنهام هوتسبير عن مواجهة منتخب بلاده الودية أمام اليابان فى يوكوهاما بسبب الإصابة.

وأصيب سون (28 عامًا) بشد فى عضلات الفخذ الخلفية خلال مباراة فريقه توتنهام أمام أرسنال الأسبوع الماضي، لكن باولو بينتو مدرب كوريا الجنوبية قرر ضمه قبل مواجهة اليابان الخميس المقبل.

وغاب الكوري سون عن خسارة توتنهام أمام دينامو زغرب في الدوري الأوروبي الخميس الماضي، كما غاب أيضا عن مباراة أستون فيلا أمس الأحد في الدوري الإنجليزي وانتهت بفوزهم بثنائية نظيفة.

وخرج سون بشكل رسمي من تشكيلة كوريا الجنوبية، ومن غير المرجح أن يتعافى بشكل تام من الإصابة خلال التوقف الدولي.

وسيغيب سون هيونج مين لفترة طويلة، وذلك بعدما تعرض لإصابة عضلية في الشوط الأول، من مباراة فريقه ضد آرسنال، في الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما قال مدربه جوزيه مورينيو إن ذلك نتيجة خوض عدد كبير جدا من اللقاءات.

وأوضح مورينيو في إشارة إلى أن سون أصيب بسبب خوض عدد كبير من المباريات قائلا: "لا أعرف فترة الغياب إنها إصابة عضلية.. فالإصابات العضلية عادة لا تكون سهلة".

وشارك سون فى معظم مباريات توتنهام الـ28 في الدوري هذا الموسم، وسجل 13 هدفا، كما شارك في 9 مباريات بالدوري الأوروبي إلى جانب 4 مباريات في مسابقات الكؤوس المحلية.

وأضاف مورينيو، "إنه فى المعتاد يتعافى بسرعة، حدث ذلك بسبب توالي المباريات  في الدوري الأوروبي منحته راحة لمدة 30 دقيقة في نهاية المباراة لكنه شارك في 60 دقيقة".

وأتم مدرب توتنهام حديثه، "عندما تلعب في الكثير جدا من المباريات، يشارك بعض اللاعبين في دقائق أكثر من الآخرين وهذا طبيعي وهذا شيء يمكن حدوثه".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة