خالد صلاح

جالاتا سراى يناقش فاتح تريم فى أسباب خسارة ريزا سبور بالدورى التركى

الإثنين، 22 مارس 2021 11:44 ص
جالاتا سراى يناقش فاتح تريم فى أسباب خسارة ريزا سبور بالدورى التركى جالاتا سراى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية تركية أن إدارة نادى جالاتا سراي التركي ستعقد جلسة لمناقشة فاتح تيريم المدير الفني للفريق حول أسباب الخسارة أمام ريزا سبور بنتيجة 4 / 3 فى منافسات الدورى التركي الممتاز.

وقالت صحيفة "fanatik " التركية، إن الأخطاء الدفاعية الكارثية التى ارتكبها الفريق خلال المباراة تسببت فى خروج جالاتا سراى بفضيحة غير مسبوقة فى منافسات الدورى التركى.
 
Screenshot 2021-03-22 110937
 
وخسر جالاتا سراى المحترف ضمن صفوف المهاجم المصرى مصطفى محمد، مباراته السابعة الموسم الحالى فى الدوري التركي، على يد ضيفه فريق تشايكور ريزا سبور بنتيجة 3 - 4، فى اللقاء المثير الذى جمع الفريقين على ملعب "تورك تيليكوم أرينا"، ضمن منافسات الجولة الـ31 من عمر المسابقة.
 
وأشارت الصحيفة إلى أن الإدارة طالبت المدير الفنى بضرورة تغيير طريقة اللعب والعودة للطريقة السابقة بالإعتماد على المهاجم المصري مصطفى محمد في هجوم الفريق، والعودة لإبقاء الكولومبي راداميل فالكاو على مقاعد البدلاء، وذلك بعد تراجع نتائج الفريق في المباريات الأخيرة.

وكان تيريم قد اعتمد على الثنائي مصطفى محمد وفالكاو في آخر مباراتين في الدوري التركي، وفاز الفريق في مباراة على قيصري سبور، وخسر مواجهة تشايكورفي الجولة الماضية بنتيجة 4-3.

وأكدت الصحيفة أن فاتح تيريم سيعود لإبقاء فالكاو على مقاعد البدلاء، وإشراك لاعب هجومي يجبد اللعب على الأطراف، بداية من أول مباراة لجالاتا سراي عقب فترة التوقف الدولية.

ويحتل جالاتا سراي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 61 نقطة، بفارق نقطتين عن بشكتاش المتصدر الذي لا تزال لديه مباراتين.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة