مانشستر يونايتد يحصن مدافعه لوك شو بعقد جديد

الأحد، 21 مارس 2021 12:09 م
مانشستر يونايتد يحصن مدافعه لوك شو بعقد جديد لوك شو
أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يجري نادى مانشستر يونايتد الإنجليزي محادثات لتجديد عقد المدافع لوك شو، حيث كان الظهير الأيسر المتألق أحد أبرز لاعبي يونايتد فى الأسابيع الأخيرة وتم مكافأته باستدعائه لمنتخب إنجلترا فى تصفيات كأس العالم ضد سان مارينو وألبانيا وبولندا فى مارس الجاري.

وقالت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، إنه نتيجة لذلك، وبفضل ثقة أولي جونار سولشاير به، أثبت شو وجوده، ولا يزال أمامه سنتان فى عقده مع يونايتد ، لكن يُنظر إليه إلى حد كبير على أنه جزء من خطط سولشاير للمضي قدمًا، والنادى مستعد لتقديم شروط جديدة له من شأنها أن تجعله أكثر قربًا من أصحاب الدخل الكبير.

وكلف لوك شو يونايتد 34 مليون جنيه إسترليني عندما انضم فى 2014، بعدما شق طريقه عبر أكاديمية القديسين إلى فريقهم الأول.

وعاد شو إلى قائمة منتخب إنجلترا هذا الأسبوع، لكن زميله ماركوس راشفورد قد يغادر إذا غاب عن دور الثمانية لكأس الاتحاد الإنجليزي مع ليستر يوم الأحد.

ونقلت الصحيفة تصريحات سولشاير، "لقد عانى قليلاً فى ميلان وخرج لذا فهو مشكوك فيه يوم الأحد، لكننا نأمل أن يكون بخير، أما بالنسبة لإنجلترا ، فأنا لا أعرف".

وواصل مدرب الشياطين، "بالطبع، إذا لم يتمكن من اللعب لنا، فسيكون من الصعب الذهاب والسفر مع إنجلترا لأن الإصابة تكون أكثر خطورة من مجرد يوم أو يومين".

ويستمتع شو بأفضل موسم له مع يونايتد منذ انضمامه من ساوثهامبتون في 2014، بعدما تخلص من مشاكل الإصابة التي تطارده لعدة سنوات وأعاقت تقدمه في أولد ترافورد، وحصد المدافع المتألق لوك شو على جائزة أفضل لاعب في نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال شهر فبراير الماضي، وذلك طبقا للاستطلاع الذي أجراه النادي على موقعه الرسمي، متفوقا على الثلاثي المرشح دانيال جيمس، برونو فرنانديز وسكوت مكتوميناي.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة