أكرم القصاص - علا الشافعي

مان يونايتد ضيفا على ليستر سيتى فى مواجهة نارية بكأس الاتحاد الإنجليزي

الأحد، 21 مارس 2021 05:00 ص
مان يونايتد ضيفا على ليستر سيتى فى مواجهة نارية بكأس الاتحاد الإنجليزي مانشستر يونايتد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، مواجهة نارية عندما يحل ضيفا ثقيلا على نظيره ليستر سيتى، في تمام السابعة من مساء اليوم، الأحد، على ملعب "كينج باور"، ضمن منافسات الدور ربع النهائي للنسخة الحالية من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزى 2020-2021، وتأهل مانشستر يونايتد بقيادة مدربه النرويجى أولى جونار سولشاير للدور ربع النهائي من كأس الاتحاد الإنجليزى، بعد تغلبه على مضيفه فريق ديربى كاونتى، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "برايد بارك"، ضمن منافسات دور الـ16 من البطولة.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، برصيد 57 نقطة، بعدما حقق فوزا صعبا على حساب نظيره فريق وست هام يونايتد بنتيجة 1-0، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب "أولد ترافورد".

كما يخوض لاعبى مان يونايتد مواجهة الليلة بمعنويات مرتفعة عقب التأهل مؤخرا للدور ربع النهائي من الدوري الأوروبي، بعد الفوز الثمين على مضيفه ميلان الإيطالي، بهدف دون مقابل، في اللقاء الذي أقيم على ملعب "سان سيرو"، في إياب دور الستة عشر من منافسات "يوروباليج".

في المقابل، خطف ليستر سيتي فوزا قاتلا من نظيره برايتون بنتيجة 1-0، ضمن منافسات الدور الخامس لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، ليتأهل "الثعالب" بذلك إلى الدور ربع النهائي من البطولة.

ويحتل ليستر سيتي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 56 نقطة، بعدما تغلب على شيفيلد يونايتد بخماسية نظيفة ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من البريميرليج.

ويفتقد مانشستر يونايتد لمجهودات العديد من اللاعبين في مواجهة اليوم، حيث قال أولي جونار سولشاير مدرب الشياطين الحمر في المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة، إن فريقه قد يواجه ليستر سيتي في غياب المهاجمين ماركوس راشفورد وأنطوني مارسيال وإدينسون كافاني.

ويتعافى مارسيال من كدمة بالفخذ بينما قال سولشاير إن راشفورد على الأرجح لن يتعافى قبل مباراة الأحد فيما تتوقف مشاركة كافاني على تطور حالته.

أضاف سولشاير "يعمل كافاني بجدية وانضم للتدريبات ويحتاج أن يكون في قمة لياقته للعب المباراة وهذا لم يتحقق حتى الآن وأتمنى أن يكون جاهزا لمباراة الأحد ولكنني لست متأكدا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة