أكرم القصاص - علا الشافعي

عين اللصوص على ثروات مشاهير الكرة.. سرقة ذهب وألماس من فيلا ابنة شوبير.. سطو مسلح على رضا عبد العال.. لص يخطف 3 هواتف محمولة من شوقى غريب.. خادمة حارس الزمالك تسرق شقته.. سرقة متعلقات مصطفى محمد فى تركيا

الأحد، 21 مارس 2021 07:02 ص
عين اللصوص على ثروات مشاهير الكرة.. سرقة ذهب وألماس من فيلا ابنة شوبير.. سطو مسلح على رضا عبد العال.. لص يخطف 3 هواتف محمولة من شوقى غريب.. خادمة حارس الزمالك تسرق شقته.. سرقة متعلقات مصطفى محمد فى تركيا مصطفى محمد - مهاجم جالطة سراي التركي
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض العديد من مشاهير الكرة للسرقة خلال الآونة الأخيرة، كان آخرها تعرُّض مصطفى محمد، مهاجم جالاتا سراى التركى، لعملية سرقة فى مدينة أسطنبول، وفقد مهاجم جالاتا سراى المعار من صفوف الزمالك حقيبته التى كانت تحتوى على جواز السفر الخاص به، بالإضافة إلى محفظته، بينما كان يتسوق فى مركز إستينى بارك التجارى.

ورصدت كاميرات المراقبة لحظة السرقة، لكن حتى هذه اللحظة لم تعد مقتنيات اللاعب المفقودة، وواجه مصطفى محمد أزمة فى العودة للقاهرة للانتظام فى معسكر الفراعنة استعدادا لمباراتى كينيا وجزر القمر بالتصفيات الأفريقية قبل أن تنجح جهود محمد بركات مدير المنتخب فى حل الأزمة.

سرقة خزينة فيلا ابنة شوبير بـ6 أكتوبر

تسلل عاطلان إلى فيلا بكمباوند شهير، بمدينة 6 أكتوبر، حيث تسلقا السور، ثم تمكنا من الدخول عبر النافذة، وعقب البحث والتفتيش فى محتويات الفيلا، عثرا على خزينة بإحدى الغرف، وكانت المفاجأة لهما، بالعثور على مفتاح الخزينة بجوارها، حيث استوليا منها على خاتمين ألماس - مشغولات ذهبية "أنسيال، كوليه، 3 خواتم" - مجموعة من فصوص الألماس، كما استوليا على 8 ساعات يد ماركات مختلفة، وكاميرا ديجيتال، وكمية من الملابس، وفرا هاربين، وقبل هروبهما، حطما كاميرات المراقبة، واستوليا على جهاز التسجيل الخاص بالكاميرات، وحطماه عقب ذلك.

وفور اكتشاف "سلمى" ابنة الإعلامى أحمد شوبير، وزوجها السرقة، أبلغا قسم شرطة أول أكتوبر، وتمكن المقدم إسلام المهداوى رئيس مباحث القسم، ومعاونه النقيب محمود خميس على، من ضبط المتهمين، وإعادة المسروقات.

"خادمة" تسرق حارس الزمالك السابق وزوجته

بينما تقدم عبد الواحد السيد، حارس نادى الزمالك السابق، في نوفمبر 2014 ببلاغ إلى رئيس مباحث قسم أول أكتوبر، يتهم فيه خادمته بسرقة "لاب توب" وسلسلة ذهبية وبعض النقود والملابس لأولاده وزوجته، وتم تحرير محضر وأحيل للنيابة لمباشرة التحقيق.

البداية عندما تقدم عبد الواحد ببلاغ إلى مأمور قسم شرطة أكتوبر يتهم فيه خادمة تدعى "منال.م.ر" بسرقة لاب توب وسلسلة ذهبية ومبالغ نقدية وملابس زوجته وأولاده من شقته، وتم تحرير محضر يحمل رقم 12206 لسنة 2014 جنح أول أكتوبر بالواقعة.

خادمة مجدى عبد الغنى تسرق 6 آلاف جنيه

تمكنت خادمة مجدى عبد الغنى، لاعب النادى الأهلى سابقا، من سرقة 6 آلاف جنيه وحلق ذهب وملابس من شقته بالدقى.

وأبلغت زوجة اللاعب، مباحث الجيزة بالسرقة، وتم تحديد مكان الخادمة والقبض عليها وبحوزتها مبلغ 950 جنيها، واعترفت بالسرقة، وتمت إحالتها للنيابة للتحقيق.

سطو مسلح لسرقة ثنائى الأهلى

وكان حادث سرقة ثنائى الأهلى السابق محمود أبو السعود ومحمد نجيب الأبرز بعد أن تعرض الثنائى لسطو مسلح أثناء عودتهما إلى القاهرة في 2014، مما ترتب عليه سرقة سيارة "محمود أبو السعود" وتهديدهما من بعض الخارجين على القانون، حتى تمت استعادة السيارة بعد دفع فدية 50 ألف جنيه.

معتمد جمال يتعرض للسرقة

تخصص عاطل من المطرية فى سرقة نجوم الكرة فقط، حيث استولى المتهم على هاتف محمول وحافظة نقود بها 500 جنيه، وبطاقة تحقيق الشخصية وفيزا كارد من سيارة معتمد جمال نجم الزمالك السابق أثناء انشغاله فى تدريب فريق المصرية الاتصالات باستاد القاهرة، واشترى بالفيزا مجوهرات و3 أجهزة محمول من مول سيتى ستارز بمبلغ 17 ألفا و500 جنيه، وأخبرهم أنه مرسل من طرف المدرب لشراء تلك الأشياء

وتبين أن المتهم استولى على 2500 جنيه من الفيزا الخاصة بابن المعلق الرياضى الراحل محمود بكر و10 آلاف و50 جنيها من مدرب حراس مرمى نادى المقاولون، ودلت التحريات إلى أنهما لم يكتشفا الواقعة، وأن المتهم استولى على مفتاحى سيارتيهما أثناء تواجدهما فى اتحاد الكرة، واستولى على المسروقات، ثم أعادهما مكانهما وفر هاربا.

سرقة موبايلات شوقى غريب 

وواجه شوقى غريب المدير الفنى للمنتخب الأوليمبى، نفس الأمر، أثناء توليه منصب المدير الفنى لفريق سموحة، حيث تعرض للسرقة على طريق مصر الإسكندرية الصحراوى، وتحديدًا بعد سرقة 3 هواتف محمولة منه قبل تدخل بعض شيوخ البدو لإنقاذ الموقف وإعادة الهواتف إلى مدرب المنتخب الحالى بعد التعرف على هويته.

رضا عبد العال يتعرض لسطو مسلح

وجاءت أزمة رضا عبد العال نجم الأهلي والزمالك الأسبق، ووليد حسن لاعب طنطا، لتسجل واقعة جديدة فى حوادث "سرقة" الرياضيين على طرق السفر، بعد أن اعترضتهما مجموعة من المسلحين أعلى الطريق الدائرى بالقرب من نزلة بهتيم، وأجبرتهما على ترك السيارة، وكانت سيارة اللاعب وليد حسن الذى استجاب لطلب المسلحين دون إبداء أى مقاومة.

محمود حمد يقاوم السارق

كما اعترض مجهولون لاعب الإسماعيلى ومنتخب الشباب السابق محمود حمد بهدف سرقته، إلا أن اللاعب قاومهم، وأسفر ذلك عن إصابته ببعض الكدمات نتيجة ضربه بـ"سنجة"، تم على أثرها نقله إلى المستشفى الجامعى بالإسماعيلية، حيث تلقى الإسعافات الأولية، وعمل 4 غرز فى ظهره.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة