خالد صلاح

حكاية 5 أزمات فجرتها أكونتات عائلات مشاهير الكرة .. شقيق أبو جبل يفتح النار على جنش .. زوجة محمود علاء تواصل الغموض .. يارا نعوم تكشف المستور للدفاع عن متعب .. شقيق ميدو جابر يهاجم البدرى

الأربعاء، 03 فبراير 2021 12:00 م
حكاية 5 أزمات فجرتها أكونتات عائلات مشاهير الكرة .. شقيق أبو جبل يفتح النار على جنش .. زوجة محمود علاء تواصل الغموض .. يارا نعوم تكشف المستور للدفاع عن متعب .. شقيق ميدو جابر يهاجم البدرى محمود جنش حارس الزمالك
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم تقتصر الأزمات التى تصنعها مواقع التواصل الاجتماعى لمشاهير الساحرة المستديرة على صفحات النجوم الرسمية أو حتى الوهمية فحسب وإنما امتدت لتشمل صفحات ذويهم سواء أشقاؤهم أو زوجاتهم أو حتى أولادهم لاسيما بعد أن تكررت الوقائع التى أحدثت جدلا مثيراً فى الوسط الكروى فى هذا الشأن ويرصدها "اليوم السابع" فى السطور التالية ..

شقيق محمد أبو جبل يفتح النار على جنش بسبب "العالمى"

منذ ساعات قليلة فتح مصطفى شقيق محمد أبو جبل حارس مرمى فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، النار على محمود عبد الرحيم جنش حارس الفريق الأبيض، بعدما قام الأخير بنشر صورته عبر حسابه الشخصى على انستجرام، يُدعم فيها نفسه، عقب خسارة الزمالك من غزل المحلة بنتيجة 2 / 1 فى المباراة التى جمعتهما على ستاد الغزل فى إطار منافسات الجولة الحادية عشر من عمر مسابقة الدورى.

الأزمة بدأت عندما قام جنش بإعادة نشر استورى على صفحته الشخصية، اعدها له أحد الأشخاص وكتب عليها "العالمى"، مما أثار استياء شقيق أبو جبل، ودفعه لإعادة نشر استورى أبو جبل على صفحته وعلق قائلاً: "الكابتن جنش العظيم يخرج علينا بعد الخسارة وينزل استورى زى دى وهو بيدعم نفسه وبعد 3 دقائق يمسح الاستورى!! افتكر إننا خسرنا ولا إيه!! لا فارق معاك نكسب نخسر محروق دمنا وبعدين تخرج علينا بتصريحاتك الجميلة.. شكرًا كابتن جنوش".

ثم أكمل شقيق أبو جبل حديثه: اللى أصله طيب.. حتى فى المنافسة شريف.. وأنت أصلك معروف الحقد والغل والنواية السودة بينا فى كلامك وعلى وشك يا هلفوت.. مقصودة".

شقيق ابو جبل
شقيق ابو جبل

 

وكان محمود جنش، أكد أن محمد الشناوى حارس مرمى فريق الأهلى أفضل حارس مرمى فى مصر حاليا، وأن العلاقة بينه وبين محمد أبو جبل، خلال الفترة الماضية، قائلا: "علاقتى مع أبو جبل فى الملعب فقط؛ لأنى لا أميل للخروج من المنزل".

وأضاف محمود جنش، خلال تصريحات تليفزيونية: أنه لا يرغب فى الرحيل عن الزمالك رغم العروض التى جاءت إلى مسئولى الفريق خلال الفترة الماضية ومن أحد أندية الدوري الممتاز، وسوف يكون المقابل المادى أعلى بكثير.

وأشار محمود جنش إلى أنه كان يرغب فى استمرار اللعب فقط وليس المشاجرة مع محمد مجدى "قفشة"، صانع ألعاب فريق الأهلي، أثناء احتفاله بإحراز هدف الفوز للفريق الأحمر، فى مباراة النهائية ببطولة دوري أبطال أفريقيا، لافتا إلى أنه حزين على خسارة البطولة، وأنه كان يتمنى حصدها.

 

شقيق ابو جبل يهاجم جنش
شقيق ابو جبل يهاجم جنش

 

زوجة محمود علاء ورسالة "الكلاب تعوى"

عقب إطلاق الحكم صافرة مباراة الزمالك وغزل المحلة، ضمن مباريات الدوري المصري، نشرت إيمي، زوجة مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محمود علاء، رسالة غامضة على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام

وشاركت زوجة مدافع الزمالك عبر خاصية القصص المصورة صورة مدون عليها "الكلاب تعوي"

وكان مدافع الزمالك محمود علاء مدافع نادي الزمالك أثار غضب جماهير الفارس الأبيض مجددًا، بعدما تسبب في هدف فريق غزل المحلة الأول، بعد أن أخرج الكرة بطريقة خاطئة داخل منطقة الجزاء.

ويعد خطأ مدافع الفريق هو الثاني عقب خطأ مشابه بمباراة القرن أمام الاهلي، والتي تسببت في هدف اللاعب محمد مجدي قفشة لاعب الأحمر، ما أدى إلى خسارة اللقب.

زوجة  محمود علاء
زوجة محمود علاء

 

يارا نعوم تهاجم مارتن يول بعد تجاهله لمتعب

وفى وقت سابق شنت يارا نعوم،  ملكة جمال مصر السابقة وزوجة عماد متعب مهاجم الاهلى الاسبق هجومًا عنيفًا على الجهاز الفنى للفريق الأحمر بقيادة الهولندى مارتن يول فى وقت سابق، بسبب استبعاد زوجها من المشاركة فى مباراة روما الودية التى أقيمت على استاد هزاع بن زايد فى الإمارات، وانتهت بفوز المارد الأحمر بنتيجة 4/3.

وأعربت "يارا" عن غضبها عبر صفحتها الشخصية على "فيس بوك"، من استبعاد متعب من المشاركة في لقاء روما رغم أن المباراة "ودية"، كما انتقدت التصريحات التى تتداول حول أن "القناص" لا يستطيع المشاركة سوى 5 أو 10 دقائق فقط، مشيرًا إلى أن إدارة القلعة الحمراء لم تحجز تذكرة عودة لزوجها من الإمارات، قائلة: «على فكرة عماد ماكنش محجوز له تذكرة عودة مع الفريق وماكنش هيرجع معاهم، يا ترى العيب ده في السيستم ولا فينا ولا في مين بالظبط؟؟».

ولاقى انتقاد يارا ردود أفعال غاضبة فى الأهلى لاسيما أن زوجة متعب كشفت كواليس تعرض النجم الأسطورى للقلعة الحمراء لمحاولات تطفيش وتجاهل لتاريخه الكبير خلال 13 عاماً .

يارا نعوم تهاجم مارتن يول
يارا نعوم تهاجم مارتن يول

 

شقيق ميدو جابر يفتح النار على الأهلى

أظهر توفيق جابر شقيق ميدو جابر لاعب الأهلى السابق، اعتراضه الشديد علي جلوس شقيقه احتياطيًا فى مباريات الفريق تحت قيادة حسام البدرى وقتها وأكد توفيق جابر، عبر صفحته الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، أن فريق الأهلى، لا يملك لاعبًا مميزًا حتى يجلس أخوه بديلًا له قائلًا: "والله العظيم يا ميدو أنت ما تقعد لحد.. ولو فى حد يملا عينى عندكم مش هزعل أنت كبير وهتكون نجم مصر إن شاء الله".

وهاجم شقيق اللاعب جماهير الأهلى، بألفاظ خارجة: "مكنتش حابب أخرج عن النص بس من دلوقتى أى واحد اهلاوى م... مش عاجبه أى بوست عندى مايعلقش لأنى هطلع... اللهم قد بلغت اللهم فاشهد وكلامى ده موجهة لحثالة جماهير الأهلى باستثناء المحترمين".

هذا الهجوم أحدث ردود أفعال غاضبة فى القلعة الحمراء لاسيما بعد أن حرص أحد أعضاء مجلس الأهلى على الاجتماع بميدو جابر وطالبه بمحاولة السيطرة على شقيقه الذى يسب ويهاجم جماهير الأهلى والمدير الفني بألفاظ خارجة ، ووعد ميدو الإدارة بعدم ظهور وتكرار هذا الأمر مجددًا .

 

105489-شقيق-ميدو-جابر-يهاجم-البدرى
شقيق ميدو جابر يهاجم البدرى

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة