أكرم القصاص - علا الشافعي

عيد الأم 2021.. سألنا الأطفال بتحب ماما ليه؟ شوف قالوا إيه "فيديو"

الأحد، 21 مارس 2021 02:58 م
عيد الأم 2021.. سألنا الأطفال بتحب ماما ليه؟ شوف قالوا إيه "فيديو" الاطفال المشاركين
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"بنحب ماما ليه؟" يبدو السؤال غريبًا فالإجابة بسيطة وحب الأم لا يحتاج مبررًا، ولكن من وجهة نظر الأطفال هناك إجابات مختلفة، حيث طرحنا على مجموعة من الأطفال في أعمار مختلفة بدءًا من سن الـ 4 سنوات وحتى الـ12 عامًا هذا السؤال، وجاءت جميع الإجابات صادقة جدًا وعفوية، وتنوعت بين الجدية والكوميديا فى آن واحد، ويستعرض اليوم السابع فيديو خاص لإجابات الأطفال عن أسباب حبهم لأمهاتهم.

وأحب الأطفال أن يحتفلوا بأمهاتهم من خلال "اليوم السابع" فيعبروا لهن عن حبهم وعكست إجاباتهم اهتمام الأطفال حتى بأدق التفاصيل، وفهم بعضهم، الذي تجاوز عمرهم الحقيقى، لدور الأم وما تفعله من أجل مصلحتهم. 

وقالت موني رضا إحدى أولياء أمور الأطفال المشاركين أن أطفالها يتحمسون خلال عيد الأم أو في أي مناسبة للتعبير عن حبهم، وقالت إن تربية الأطفال على عدم الخوف من التعبير عن آراءهم حتى وإن كانت سلبية تبعث فيهم روح المشاركة والشجاعة.

وعن باقي الأطفال قالت إن الكثير منهم تحمسوا للغاية للمشاركة، ولأنها فرصة كبيرة لتوضيح إجابة معروفة من الأساس لكن كل أم تريد سماعها من طفلها حتى وأن كانت في صورة كلمات غير مرتبة، قائلة أن الكلمات التي تصدر من القلب تصل إلى القلب حتى لو كانت طريفة. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة